معاً لمستقبل أفضل...نساء ملهمات اجتمعن معاً وتحدّين الأزمة وأحدثن التغيير!

معاً لمستقبل أفضل! ممّا لا شكّ فيه أنّ جائحة كورونا أتت صعبة على الجميع، في بلدان العالم كلّه وعلى القطاعات جميعها... ولكن كما يقال في نهاية كلّ نفق مظلم نور يسطع وبداية جديدة! إنّهن بعض النساء الملهمات في مجتمعنا، نساء واجهن هذه الأزمة بتفاؤل وصبر وإيمان بأنّ الغد أجمل وأفضل.

اخترناهنّ نجمات غلافنا، فهنّ نجمات فعلاً، لمعن في مجالهنّ وبرزن في المجتمع وألهمن الآخرين وعكسن صورة رائعة عن المرأة العربيّة وجسّدن مثالاً مميّزاً لكثيرات من الشابّات والسيّدات الطموحات اللواتي يبحثن بدورهنّ عن النجاح والتميّز.

معهنّ تحدّثن عن كورونا أو كوفيد 19 كما هو متعارف عليه علمياً، هذا الفيروس الذي انتشر على الكرة الأرضيّة وأصاب الجميع وأثّر عليهم فكان الحديث الشاغل والأزمة المستجدّة على حياتنا ومهننا واقتصادنا. معهنّ، تعرّفن على طرقهنّ لمواجهة هذه الأزمة والسلبيّات التي خلّفتها واستفدنا من تجاربهنّ وكيفيّة تصدّيهنّ لمساوئ الأزمة ومحاربتهنّ إيّاها للخروج منها بأقلّ ضرر ممكن. إنّهنّ ملهماتنا فعلاً، فمن خلال إيجابيتهنّ وعزمهنّ وإصرارهنّ، نتأكّد أنّه باستطاعتنا الخروج من الأزمة. معاً، متّحدين ومتكاتفين سنعود كما في السابق لا بل أقوى وأكثر إدراكا ورصانة وتقديراً لكلّ النعم والأمور التي لطالما نسينا أهميّتها أو تجاهلناها... إنّهنّ نساؤنا الملهمات اللواتي نحتفي بهنّ وبإنجازاتهنّ وتميّزهنّ وقوّتهنّ وعزمهنّ... لنحدث التغيير معاً ونبني مستقبلاً أجمل!

الكاتبة والمخرجة نايلة الخاجة: تذكروا أنّ أزمة كورونا ستنتهي وستخرجون منها أكثر قوّة

المخرجة أنجي الجمّال: فرصة للعودة إلى جذورنا وإعادة اكتشاف معدننا الحقيقيّ

صاحبة علامة Sarah's Bag سارة بيضون ...ماذا تعلمت من أزمة كورونا؟

عارضة الأزياء أماني إسيبي تكشف لنا كيف تكيّفت مع التغيّرات التي فرضها كورونا

المصمّمتان ديما وتانيا مؤسستا L'atelier Nawbar: نتوق للعودة إلى متجرنا والعمل معاً

راقصة الباليه عليا النيادي: تحلّوا بالقوّة ولا تفقدوا الأمل

أخصائيّة التغذية ميرنا الصباغ: هذه الأزمة لقّنتني دروساً ثلاثة

خبيرة المكياج مريم خيرالله: صحّتنا النفسيّة أولويّة

صاحبة متجر The Huntress ندى باعشن: علينا أن نواجه التّحديات في الحياة