صاحبة متجر The Huntress ندى باعشن: علينا أن نواجه التّحديات في الحياة

من بين الأسماء التي تحدثن إليهن ندى باعشن سيدة أعمال وصاحبة متجر The Huntress التي شاركتنا عن التغييرات التي حدثت في حياتها بسبب كورونا.

كيف أثر فيروس كورونا عليك وعلى عملك وما هي الإجراءات التي اتّخذتها لمواجهة التغيير الذي حدث في حياتك؟
أحد الأشياء التي كانت صعبة جداً عليّ هو الابتعاد عن زوجي لأنّني في السعوديّة وهو في الكويت، إذ كنّا منفصلين لما يزيد عن شهرين. وأُغلقت متاجري، لذلك كان من الصعب إدارة أمورنا التجاريّة في وقت صعب على الجميع. لكنّني حافظت على إيجابيّتي وقد استطعنا تحويل أعمالنا وإدارتها بالكامل عبر الإنترنت خلال الأسبوعين الماضيين.. كان الموقف صعباً ومفاجئاً ولكنّني سيطرت عليه.

ما هي خطواتك التالية بعد كورونا؟
لقد تغيّر مفهوم البيع بالتجزئة في رأيي، لذا أفكّر في الانتقال الكامل للبيع أونلاين وإغلاق متاجري لأنّ هذا الوباء جعلني أدرك أنّ تجربة التسوّق ستتغيّر بالكامل في السنوات القادمة.

ماذا تعلّمت من هذه الأزمة؟ وهل من نصائح أو رسائل توجهينها للناس الذين يعيشون أوقات صعبة حالياً؟
أعتقد أنّ شركات كثيرة ستغلق أبوابها، وأرى أن العام المقبل لن يكون سهلاً. فما أستطيع قوله هو أنّ نحاول التغلّب على هذا الوقت الصعب ونتطلّع إلى الأمام وإلى أوقات أفضل. أنا واقعيّة للغاية والإيجابيّة التامّة والمطلقة ليست حقيقيّة في رأيي، فأحياناً علينا أن نواجه التّحديات في الحياة وأن تكون توقّعاتنا واضحة لنُحسن التصرّف في المصاعب.


 

 
شارك