لجين عمران: أخطأت عندما لم أتمسّك بولديّ

حلّت المذيعة السعودية لجين عمران ضيفة على البرنامج الإذاعي "ممكن نتعرف" الذي يقدمه الكويتي علي نجم على إذاعة "مارينا إف ام". ورداً على سؤال عن أكبر فشل في حياتها، اعترفت لجين بعدم استمتاعها بتربية ولديها بسبب طلاقها من زوجها وبأنها لم تحارب بما يكفي للحصول عليهما عندما أخذهما طليقها، وحتى اليوم هي نادمة على ذلك.

هل استجابت شاكيرا للدعوات وألغت حفلها في تل أبيب؟

وأضافت أنّها لم تكن تحب أن يتحداها أحد أو يتحكم بحياتها، مشيرة إلى أنّ طليقها كان يهددها بأنها في حال تزوجت أو سافرت سيحرمها منهما، فاستسلمت وقالت له: "خذهما"، مضيفة: "عندما أخذهما قلت لن يتحملهما أحد وسيعودان إلي، ولكن عندما مضت ثلاثة أشهر ولم يعودا عرفت أنهما لن يربيا عندي، فهذا أكثر شيء نادمة عليه".

وتجدر الإشارة إلى أن لعمران فتاة شابة تخرجت العام الماضي من الجامعة وابن لا يزال يتابع دراسته في الولايات المتحدة الأميركية.

كاظم الساهر وغي مانوكيان وأبو يجتمعون في مهرجانات زحلة الدولية

وكشفت عمران عن عمرها الحقيقي من دون أيّ تردد، مشيرة إلى أنها تبلغ 40 عاماً الآن، ومعربة عن فرحتها الشديدة بالنجاح الذي حققته في مجال عملها. واعترفت أنّ أكثر عيب تتمنى تغييره في شخصيتها، ولكن دائماً ما تبوء محاولاتها بالفشل، هو افتراضها حسن النيّة في الآخرين، من دون توخّي الحذر، الأمر الذي جعلها عرضة لصدمات كبيرة طوال حياتها.

“الهيبة العودة” يواجه القضاء والمجتمع المدني

على صعيد آخر، أطلقت لجين قناتها الخاصة بالطبخ على موقع اليوتيوب وقد تصدرت حلقات برنامجها الترند وظهرت في حلقاتها برفقة كل من والدتها وشقيقتها أسيل أثناء تحضير وصفات طبخ مميزة. وفي هذا السياق، كشفت لجين أنّها تتعامل مع أسيل ليس على أنها شقيقتها وحسب، بل تراها كأنها "ابنتها وقطعة من قلبها"، لافتة إلى أن وجودها بقربها يعطيها راحة نفسية. وأشارت خلال استضافتها في برنامج "تالي الليل" خروجها من برنامج "صباح الخير يا عرب" ناتج من قناعتها بالأمر، لافتة إلى أنها ترى أنها اتخذت القرار في الوقت المناسب.

 
شارك