هل استجابت شاكيرا للدعوات وألغت حفلها في تل أبيب؟

كشفت شركة "لايف نايشن" الأميركية المسؤولة عن تنظيم حفلات حول العالم في تغريدة نشرتها على حسابها على تويتر أنّ التقارير الإعلامية التي أفادت أن النجمة العالمية شاكيرا ستحيي حفلاً في تل أبيب هذا الصيف ليست صحيحة، فيما لم تحدد تواريخ لإحيائها حفلاً هناك هذا الصيف.

كاظم الساهر وغي مانوكيان وأبو يجتمعون في مهرجانات زحلة الدولية

وكان ناشطون عرب وأجانب قد نظموا حملة إعلامية كبيرة حول العالم طالبوا فيها شاكيرا بعدم ربط اسمها بالانتهاكات التي تعرض يومياً على الشاشات العربية والعالمية، ووجهوا رسالة لها مضمونها "شاكيرا إلغي عرضك في تل أبيب... العالم يشاهدك".

ميغان ماركل تنحني أمام ميدلتون حتى الرمق الأخير

يذكر أنّ الجمهور اللبناني والعربي على موعد مع شاكيرا ضمن فعاليات مهرجانات الأرز الدولية، حيث ستحيي حفلاً في 13 يوليو المقبل. وكانت لجنة مهرجانات الأرز الدولية قد أفادت في بيان: "كما سبق وصرحت رئيسة اللجنة النائب اللبناني ستريدا جعجع، لم نكن على علم بأن الفنانة العالمية شاكيرا ستزور إسرائيل خلال الجولة الفنية التي ستقوم بها هذا الصيف في الشرق الأوسط، فقد تأكد ما قالته النائب جعجع من خلال التغريدة التي أطلقتها شركة "لايف نايشن" الناطقة الرسمية باسم شاكيرا، والتي جاء فيها: "إن وسائل إعلامية قد عمدت إلى نشر معلومات غير صحيحة عن حفل غنائي لشاكيرا في تل أبيب".

 
شارك