كاظم الساهر وغي مانوكيان وأبو يجتمعون في مهرجانات زحلة الدولية

أعلنت مهرجانات زحلة الدولية عن سلسلة حفلاتها لهذا العام خلال مؤتمر صحافي عقدته في فندق "كريستال غراند قادري" - زحلة، برعاية وحضور وزير السياحة اللبناني أفيديس كيدانيان ومشاركة رئيس بلدية زحلة أسعد زغيب.

كيف تمضي الأسر الحاكمة شهر رمضان؟ شاهدي عفوية حاكم دبي وأبنائه

يقدم المهرجان هذا العام وهو من تنظيم ICE International Events الفنان العراقي كاظم الساهر خلال ليلتين في 15 و16 أغسطس المقبل إلى جانب عرض موسيقي خاص يحييه الفنان الموسيقي اللبناني غي مانوكيان يرافقه نجم أغنية "3 دقات" الفنان المصري أبو في 17 أغسطس المقبل.

خاص: أمل عرفة: من يحلّق خارج السرب يمتلك أجنحة!

وخلال المؤتمر، ألقى الوزير كيدانيان كلمة أشار فيها إلى أنّ "مهرجانات زحلة لديها طابع خاص وهذا العام تمتلك مقوّمات لم تملكها من قبل، وعلى رأسها شغف رئيس البلدية نحو العمل". وأعلن أن وزارة السياحة سلمت للشركة المنظمة "أيس" مهمة تنفيذ الجناح اللبناني في معرض دبي الدولي للسياحة، وهو أحد أكبر ستة معارض سياحية في العالم. وفاز الجناح بالمرتبة الأولى من حيث طابعه وتنفيذه من بين دول استثمرت ملايين لتنفيذ جناحاتها، على الرغم من مقدرة لبنان البسيطة. واختتم قائلاً: "زحلة تستحق كل خير ويجب أن تؤدي دورها الأساسي في لبنان فهو دور مركزي للبلد كونها مكان مميز في التركيبة اللبنانية".

هبة طوجي توثق إنجازاتها بعمل مصوّر جميل

من ناحيته، قال رئيس بلدية زحلة: "نريد زحلة اليوم مدينة قروية تهتمّ بشأن واحد وهو الطرب العربي لأننا مدينة وسطية، قريبة من البلاد العربية، تستقطب شعوب المنطقة".

 
شارك