سعد لمجرد يشكر جمهوره وأحلام سعيدة

وجه الفنان المغربي سعد لمجرد رسالة شكر إلى جمهوره فور خروجه من سجن "فلوري" في العاصمة الفرنسية عبر حسابه على "تويتر" من خلال فيديو أرفقه بتعليق: "هذا الفيديو إهداء خاص لجمهوري الحبيب والوفي. منذ بداية هذه الأزمة كنتم معي قلباً وقالباً في كل وقت وحين، مهما شكرتكم أنا ووالدي الحبيبين، لن نوفّيكم حقكم، أحبكم من أعماق قلبي". وختم: "الله يخليكم ليا". وظهر لمجرد في الفيديو إلى جانب والديه بتقنية الأسود والأبيض، وفي مشهد آخر وهو يرقص في شوارع باريس.

يشار إلى أن اطلاق سراح لمجرد تم وفق شروط منها أن يبقي السوار الإلكتروني الذي يزود الشرطة بإحداثيات عن موقعه الجغرافي في معصمه، كما صودر جواز سفره ومنع من التواصل أو الاحتكاك مع الفتاة الفرنسية والمقربين منها.  

وفي سياق آخر، نشرت الفنانة أحلام تغريدة عبر حسابها على "تويتر" لفتت فيها إلى أنها تكلمت مع لمجرد وقالت: "كم أسعدتني هذه المكالمة مع ابني الغالي سعد لمجرد، ادعوا له، حبيبي هو الآن خارج السجن وأسأل الله أن يتمم عليه ويعود لبلده وأهله بسلام يا رب".

المزيد عن قضية سعد لمجرد:  سعد لمجرد يقبع في السجن ،  بريء حتى اشعار آخر… سعد لمجرد في سجن انفرادي خوفاً على حياته ، تهمة جديدة تلاحق سعد لمجرد

المزيد من المشاهير: نورغول يشلشاي نجاح أعمالي مصدر قوّتي ، بلقيس بفستان وتسريحة طفولية ، هيفا وهبي… أجمل نساء العالم ، مريم أوزرلي خبيرة مكياج ، منى أبو حمزة برنامجي خارج المنافسات

 
شارك