هيفا وهبي... أجمل نساء العالم

نشر موقع Wonderslist الأميركي استفتاء حلّت فيه الفنانة اللبنانية هيفا وهبي في المرتبة العاشرة ضمن لائحة أجمل النساء في العالم لسنة 2017، وقد اعتمد الاستفتاء على الشعبية والمثابرة في العمل والجمال والجمهور والذكاء.
وقد تربعت على عرش المرتبة الأولى النجمة تشارليز ثيرون، فيما حلت في المرتبة الثانية النجمة مونيكا بيلوتشي، وفي المرتبة الثالثة جنيفر أنيستون، تليها في المرتبة الرابعة أنجلينا جولي، والمرتبة الخامسة كانت لمادوري ديكسيت، والمرتبة السادسة من نصيب بينيلوبي كروز، أما المرتبة السابعة فذهبت إلى أيشواريا راي، والمرتبة الثامنة لجنيفر لوبيز، أما المرتبة التاسعة فكانت لمادونا.

وكانت هيفا قد شاركت متابعيها في صفحتها الخاصة على إنستغرام بصورة جديدة لها من كواليس مسلسلها الجديد "الحرباية"، والذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل وعلقت عليها بالقول: "عسلية في موقع التصوير". وتؤدي هيفا في المسلسل دور الخادمة "عسلية" التي تعمل عند عائلة مشهورة ومعروفة وغنية جداً، فيقع أحد أفرادها في حبّها وتعاني الأمرّين بسبب شقيقتها، التي تؤدي دورها الراقصة الاستعراضية المصريّة دينا، والتي ستكون امرأة متسلطة واستغلالية.

 
شارك