أحلام تتنازل عن أجرها كرمى للشعب المغربي!

تعرّضت الفنانة الإماراتية أحلام لموجة انتقادات من مغربيين اتّهموها فيها بأنّها لا تحب شعب المغرب وأهله، ولو كانت عاطفتها حقيقية كما تصرّح دائماً، لكانت استجابت لمطالب الشعب الذي أعلن بمعظمه عن حملة مقاطعة مهرجان موازين هذه السنة لأنه يكلّف الدولة مبالغ طائلة الشعب أولى بها.

بالصور والفيديو – كيف هنأت النجمات المرأة السعودية بالقيادة؟

وبعد هذه الانتقادات، وجهت أحلام رسالة إلى الجمهور المغربي، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام". وقالت أحلام إن بداخلها غصة وإحساساً بالتعاطف مع مطالبات الجمهور المغربي لها بمقاطعة مهرجان موازين الذي يعقد حالياً في المغرب وأنّها تنازلت عن أجرها كاملاً، على أن يذهب لجمعيات إنسانية في المغرب، وقالت: "بيان رسمي: جمهوري الحبيب أهلي وناسي في المغرب. في داخلي غصّة وإحساس بالتعاطف، لا حد له مع مطالبكم والتي عبرتوا عنها وبقوة في مقاطعة حضور مهرجان موازين، وهذا حق من حقوقكم للتعبير عن آرائكم... ولكن كمطربة أعتبر نفسي مغربية لأنكم أول جمهور استقبلني واحتضني. لا يمكن أن أرفض أي دعوة تتاح لي فيها فرصة اللقاء مع حبايبي والداعمين الأوائل لي وكما أحترم التزاماتي المهنية، وأعتبر المهرجان العالمي موازين كمهرجان ثقافي وإنساني، بل ومشجّع للسياحة في المغرب، يكفي أنه تحت الرعاية السامية لملك المغرب الملك محمد السادس رعاه الله".

إليسا بين شذى حسون ومروان خوري… صراع متجدد

وأضافت: "وها أنا أساهم معكم بالتنازل عن أجري بالكامل في موازين، كدعم مني وتعبيراً عن صدق محبتي لكم، وفقط لقائي بالجمهور المغربي الحبيب هو الأجر الحقيقي الذي سأتقاضاه".

من ناحية أخرى، قال مدير البرمجة العربية لمهرجان موازين، محمود المسفر، إن دعوات المقاطعة لم تؤثر على المهرجان هذا العام، إذ تستمر الدورة الـ17 للمهرجان حتى 30 يونيو الجاري.

من هم النجوم الذين استقبلوا مولوداً جديداً؟

وأضاف أنّ الفعاليات تحظى بحضور كبير مثل الأعوام السابقة، وأن المقاطعة والتأييد هو ظاهرة صحية ديمقراطية، بخاصة أنه لم يحدث أي أثر سلبي ملحوظ حتى الآن.

 
شارك