بالصور والفيديو – كيف هنأت النجمات المرأة السعودية بالقيادة؟

لم تغب أشهر النجمات عن حدث بدء المرأة بقيادة السيارة في السعودية. فقد توجهت الكثير منهن إلى النساء السعوديات بالتهنئة. وعبرن، عبر حساباتهن على مواقع التواصل، بالصور والفيديو عن تقديرهن لهذه الخطوة. كما قدمن كل الدعم والتشجيع للمرأة في المملكة. فماذا قلن؟

اقرئي 3 نجمات سعوديات يمتلكن رخصة قيادة قبل السماح بها… هذه نصائحهن

أحلام الشامسي

نشرت الفنانة أحلام الشامسي، عبر حسابها على إنستغرام، صورة هنأت من خلالها المرأة السعودية ببدئها بالقيادة.

وكتبت تعليقاً عليها: "مبروك لبنات ونساء السعودية بالسواقة وهذا يوم تاريخي تسطر باسمكم أتمنى لكم التوفيق ومزيد من الازدهار والتقدم".

إلا أنها أثارت جدلاً كبيراً من خلال قولها: "والسعادة اللي شهدتها في عيونكم أمس أسعدتني بالرغم من إني كنت ضد السواقة في السعودية بشكل عام"، قبل أن تضيف: "ولكن فعلاً هو حق للمرأه السعودية الناجحة في كل مجالاتها الله يحميكم ويحرسكم ويحفظكم انتبهوا من السرعة والانشغال بالموبايلات أثناء السواقة وانتوا قدها". وحققت أكثر من 54 ألف إعجاب بعد نشر تعليقها بوقت قصير جداً.

نادين نسيب نجيم

تمنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم للمرأة السعودية النجاح في تجربة القيادة الجديدة بالنسبة إليها. ولهذا نشرت عبر حسابها على "إنستغرام" مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقود سيارتها.

https://www.instagram.com/p/BkZWwGqHlxZ/
?taken-by=nadine.nassib.njeim

وعبرت من خلالهعن قدرة المرأة على تحقيق كل أحلامها بالتصميم والإرادة. وكتبت تعليقاً على المقطع المصور: "إنه يوم المرأة السعودية بإمتياز ". واستطاعت أن تحقق من خلاله أكثر من 893 مشاهدة.

اقرئي بالصور والفيديو – هكذا تفاعل النجوم مع كأس العالم

ريم البارودي

لفتت الممثلة المصرية ريم البارودي الأنظار من خلال الرسالة التي وجهتها إلى المرأة السعودية لمناسبة السماح لها بقيادة السيارة. وكتبت على حسابها على "إنستغرام": "ألف مليون مبروك للمرأة السعودية يوم مهم وتاريخي".

أنغام

بدورها لم تتردد النجمة المصرية أنغام التي أحيت مؤخراً حفلاً في السعودية في تهنئة نساء المملكة بهذه الحدث.

وأرفقت علم السعودية مع شعار ""سوقي كلنا معاك" بالتعليق: "قدها وقدود يا بنت المملكة". وحصلت لذلك على أكثر من 12 ألف إعجاب.

اقرئي لمن قالت باسمة “كذب بكذب”؟

نوال الكويتية

ظهرت الفنانة الكويتية نوال في مقطع فيديو وهي تقود السيارة في أحد شوارع السعودية للمرة الأولى. وعبرت عن سعادتها بذلك. كما توجهت إلى المرأة السعودية وكتبت: "ألف ألف ألف مبروك لبنات السعودية " واستطاع الفيديو أن يحقق أكثر من 114 ألف إعجاب.

https://www.instagram.com/p/BkY10PkFyfy/
?taken-by=nawalalq8iya

 
شارك