من هم النجوم الذين استقبلوا مولوداً جديداً؟

تزامناً مع الاحتفالات بعيد الأب، استقبل الفنان اللبناني رامي عياش طفلته من زوجته المصممة اللبنانية داليدا عياش والتي أطلقا عليها اسم "آيانا". ونشر رامي صورتين على حسابه على إنستغرام ظهر في إحداهما حاضناً طفلته بحماسة، فيما بدا متأثراً خلال هذه اللحظة، وأرفق الصورة بتعليق جاء فيه: "نشعر بالحماسة للترحيب بطفلتنا الصغير آيانا إلى هذا العالم".

أفراح النجوم 2018…بين البذخ والبساطة

من ناحيتها، استقبلت النجمة العالمية "إيفا لونغوريا" وزوجها رجل الأعمال المكسيكي "خوسيه بيبي باستون" مولودهما الأول "سانتياغو إنريكي" في مركز سيدارز سيناي الطبي. وشارك الزوجان السعيدان الصورة الأولى لـ"سانتياغو" مع مجلة "Hola" معلقين: "نحن ممتنون جداً لهذه النعمة الجميلة".

لمن قالت باسمة “كذب بكذب”؟

الحال نفسه مع الفنان السعودي محمد عبده الذي استقبل مولودته جديدة من زوجته الفرنسية الجنسية، لتكون الثالثة منها والعاشرة بين أبناءه. وأطلق عبده (69 عاماً) على مولودته الجديدة اسم "العنود"، وتلقى التهاني من العديد من زملائه الفنانين ومن معجبيه.

نوال ويارا في الأمس وجديد وائل كفوري اليوم

يشار إلى أنّ العارضة التونسية ريم السعيدي تنتظر مولودها الأول من زوجها الاعلامي اللبناني وسام بريدي، ومن المتوقع أن يبصر النور في إيطاليا حسب ما كشفته ريم حصرياً لمجلة "هيا".

 
شارك