إليسا بين شذى حسون ومروان خوري... صراع متجدد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة العراقية شذى حسون توضح فيه حقيقة سخريتها من الفنانة اللبنانية إليسا. وكان قد تمّ اتهام حسون منذ أسابيع بالسخرية من إليسا، بعدما ظهرت في أحد البرامج التلفزيونية وهي تقلّد وقفتها مع الإعلاميين.

وقالت في الفيديو إنها لم تكن تتعمّد السخرية مطلقاً وأن من تسبب في الأزمة هو الصحافي الذي أجرى معها اللقاء، إذ طلب منها الوقوف مثل إليسا فأرادت فقط المزاح معه.

3 نجمات سعوديات يمتلكن رخصة قيادة قبل السماح بها… هذه نصائحهن

وأكدت حسون أنه ما من مشكلة بينها وبين إليسا وأنّ الموقف عادي وقد يحصل كثيراً، مستشهدة بأحد فيديوهات الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب والذي تسخر فيه من شكل إليسا بسبب عمليات التجميل في حفل زفاف الممثل المصري عمرو يوسف والممثلة السورية كندة علوش. ويبدو أنّ توضيح حسون لم يلقَ استحسان الجمهور الذي اعتبر أنّ "عذرها أقبح من ذنبها" وأنّ تبريرها غير مقنع.

من هم النجوم الذين استقبلوا مولوداً جديداً؟

وفي سياق آخر، أحيا الفنان اللبناني مروان خوري حفلاً ضمن فعاليات مهرجان موازين 2018 (المغرب)، وأقيم له مؤتمر صحافي على هامشه، فردّ على سؤال حول إمكانيّة التعاون  مجدداً مع إليسا، قائلاً إنه لا يحب التحدث كثيراً عن الموضوع، إلا أن تعاونه مع فنان لا يعني أنّه ثمة عقد نهائي أو زواج نهائي بينهما، وأن الخلافات قد تحصل أحياناً فتمنع التعاون.

وائل جسّار: من أحلام؟ لا أعرفها!

وأضاف: "نعم، لن يحصل أي تعاون مع إليسا، ولكن هذا لا يعني أنه ثمة أي ضغينة أو أحاسيس سلبية، ولكن عندما تريد أن تعمل في مجال الموسيقى يجب أن تكون على توافق مع الشخص الآخر موسيقياً وعلى الصعيد الشخصي".

 
شارك