لا تحبين كرة القدم وزوجك مولع بها... إليك 6 خطوات لتتجنبي الملل

قد لا تتفقين مع زوجك فيما يتعلق بحبه الشديد لمشاهدة مباريات كرة القدم. لكن هذا لا يعني أن تجلسي إلى جانبه وأن تشعري بالملل. في الحقيقة، يمكنك أن تتعاملي مع هذا الأمر بذكاء وأن تقومي ببعض الخطوات السهلة التي تساعدك على أن تعيشي أيام "المونديال" بسلام.

اقرئي عمل المرأة تحت المجهر…مجهود مضاعف وحقوق مهدورة

 ليس غريباً ألا تحب الزوجة كرة القدم كما يفعل زوجها. فهذه اللعبة لا تجذب إلا عدداً قليلاً من النساء. ولهذا تشعر بالملل فيما تجلس إلى جانبه من دون أن يحسّ بوجودها. فما العمل؟ إذا كانت هذه حالك، نقدّم لك بعض النصائح سهلة التطبيق التي تساعدك على تخطي هذا الموقف بهدوء ومن دون توتر.

خطوات لتتخطي الملل أثناء المباريات

1 في مواعيد المباريات يجلس زوجك أمام شاشة التلفزيون ولا يبدي أي اهتمام بما تقولين أو تفعلين. حتى أنه قد لا يجيب على أسئلتك. ورغم هذا لا تيأسي وتذكري أن هذا الوضع ينتهي بانتهاء مباريات كاس العالم. إذاً حاولي أن تؤدي بعض المهمات والأعمال الخاصة بك.

2 يمكنك أن تذهبي لزيارة بعض القريبات أو الصديقات خلال انشغال زوجك بمشاهدة المباراة.

اقرئي من هي أوّل سعودية تقود سيارة “أوبر”؟

3 وسيكون ممتعاً أيضاً أن تدعي بعض الأقارب لزيارة منزلكما. فقد يشعر زوجك بمتعة أكبر إذا شاهد المباراة برفقة أحدهم فيما تمضين أوقاتاً مسلية مع زوجة الأخير.

4 ولمَ لا؟ حاولي أن تستغلي هذا الوقت للعناية بمظهرك. استرخي مثلاً في حوض الاستحمام لبعض الوقت أو اهتمي بأظافرك أو اصنعي قناعاً لبشرتك... ويمكنك أيضاً أن تتصفحي مواقع الصحة والموضة والجمال على الإنترنت.

5 حرّبي الاستمتاع بمشاهدة المباراة. فمن الجيد أن تشاركي زوجك اهتماماته لأن هذا يعزّز العلاقة بينكما. كذلك احرصي على توفير كل وسائل الراحة التي يحتاج إليها. فلا شكّ في أنّه سيقدر ذلك.

اقرئي سيّارتك الجديدة تناسب شخصيّتك

6 لا تنسي أن تخططي لعطلة، قصيرة أو طويلة، تمضيانها معاً بعد انتهاء مرحلة المونديال. وهكذا ستساعدين زوجك على التخلص من التوتر الذي رافقه طيلة أيام المباريات كما ستشعرين بالارتياح.

 
شارك