سيّارتك الجديدة تناسب شخصيّتك

لن يكون اختيار سيّارتك الجديدة الخاصة بك عشوائيّاً. فتماماً كما تنتقين مجوهراتك وملابسك، ستلفتك هذه السيّارة أو تلك دون سواها وتدفعك إلى اقتنائها. فكيف يرتبط الاختيار إذاً بذوقك وشخصيّتك؟

بالصور والفيديو – هكذا تفاعل النجوم مع كأس العالم

عالم واسع من الخيارات

عالم السيّارات شاسع للغاية، وفيه تتقدّم لك مختلف الموديلات والألوان. ولأنّك تختارين سيّارتك الخاصة، ترغبين في أن تناسب أسلوب حياتك تماماً وفي أن تعكس شخصيّتك إلى أبعد حدود. لذلك، اطّلعي معنا على أبرز التفاصيل التي تربط ذوقك الفريد بمزايا السيّارات وخصائصها.

الفخامة عنوان التميّز الأوّل

تأتي السيّارات الثمينة والفاخرة بمزايا تعزّز راحة من تقودها تماماً. ولأنّك من دون شكّ من محبّات الرقيّ، اختاري سيّارة لا تحاكي الفخامة في تصميمها الداخلي وجودة فرشها ولونها وحسب، إنّما في مزاياها أيضاً، ونذكر منها أسلوب الإضاءة الداخليّة والخارجيّة وخاصيّة الركن التلقائيّة ونظام إدارة الاتّصالات وغيرها...

لمحبّات المغامرة

إن كنت من اللواتي تروق لهنّ المغامرات، فالسيّارات الرياضيّة هي الأنسب لك. بالطبع، سيعجبك تصميمها بالإضافة إلى صوت محرّكها الذي يعزّز شعورك بالحماسة ويدفعك إلى قيادتها في كل مرّة تنطلقين إلى وجهة جديدة أو مشوار بعيد.

للباحثات عن الخصوصيّة

تحبّ كثيرات منّا الهدوء وعادةً ما يخترن قضاء وقت طويل مع أنفسهنّ في مساحة خاصة تماماً. ولهؤلاء، تتقدّم السيّارات الصغيرة التي تمثّل مساحة محدودة تشعر المرأة فيها بخصوصيّتها.

أي نوع من المسافرات أنت؟

للنساء الكلاسيكيّات

تميل بعض النساء نحو الطابع الكلاسيكي، فيفضّلن عدم الابتعاد عن المسار الطبيعي واختيار التفاصيل الهادئة سواء في الألوان أو التصاميم أو الموديلات، حتّى أنّهن غالباً ما يعتمدن أسلوباً واحداً طوال حياتهنّ من دون أدنى تغيير. ويتاح لهذه الشخصيّة بالذات انتقاء السيّارات الكلاسيكيّة التي تقدّمها العلامات التجاريّة العالميّة بخصائص فاخرة تعبّر عن الرفاهية بكل ما للكلمة من معنى. وتكون هذه الكلاسيكيّة بتفاصيلها جميعها.

خيار مناسب لمنطقتنا

تتميّز منطقتنا العربيّة بامتداد أجزاء منها على الصحراء، ما يدفع الكثيرات منّا إلى اختيار السيّارات رباعيّة الدفع التي تناسب تماماً اللواتي يخترن قضاء أوقات كثيرة مع الأسرة والصديقات. فهذا النوع من السيّارات يوفّر مساحة كبيرة أي راحة إضافيّة للراكبين جميعهم. وعادةً ما تحبّ المرأة التي تختار السيّارات رباعيّة الدفع التميّز عن غيرها ولفت الأنظار من خلال تخصيص مساحة لها ولسيارتها الكبيرة.

بين الألوان والشخصيّات

تماماً كأنواع السيّارات، لاختيار الألوان علاقة بالشخصيّة أيضاً. فقد يروق لك هذا التدرّج من دون أن تحبّه صديقتك والعكس، إذ لكل منّا ذوق خاص وفريد.

الأحمر

تحبّ المرأة التي تختار سيّارتها باللون الأحمر لفت الأنظار إليها وهي من الأشخاص الذين يحبّون الاستمتاع بجوانب الحياة جميعها والذين يشعرون باندفاع دائم. بالإضافة إلى ذلك، تعدّ شخصيّة هذه المرأة مرحة ومفعمة بالطاقة.

الفضّي

يعدّ الفضّي من الألوان الأكثر رواجاً بين السيّارات. ولو اخترته، تكونين عمليّة وإحدى محبّات الابتكار. خبيرة أنت في مجال الأعمال حتى أنّك تتمتّعين بذوق جميل ورفيع في الحياة بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك، يعكس هذا اللون الكلاسيكي الأناقة التي تحاكينها بنفسك من خلال أسلوبك.

الرمادي

في حال اخترت سيّارتك الجديدة باللون الرمادي، فهذا يعني أنّك لا تحبّين لفت الأنظار لا سيّما أنّك فضّلته على التدرّج الفضّي. وقد تعبّرين في هذه الحالة عن طبعك الخجول والناضخ في آن، بالإضافة إلى الحذر الذي دائماً ما يرافق كل خطوة تقدمين عليها والسهولة التي تعكسينها في التعامل مع الأخريات.

50 مطعماً تنافست على لقب الأفضل.. فمن فاز؟ ‎

الأزرق

لأنّ اللون الأزرق من الألوان الزاهية، لا يعني امتلاكك سيّارة زرقاء سوى رغبتك في إدخال الفرح والبهجة. فأنت من الأشخاص المفعمين بالتفاؤل والصادقين والهادئين وتعكسين استقراراً في شخصيّتك.

ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ المرأة التي تختار هذا اللون تكون عادةً خفيفة الظلّ ويسهل التحدّث إليها.

الأخضر

إن كنت من اللواتي يروق لهنّ امتلاك سيّارة خضراء، فأنت لا تكترثين بما يفكّر فيه الآخرون والأخريات من حولك. وفي هذا الصدد، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ السيّارات الخضراء برزت بقوّة على الساحة في التسعينات ونراها من جديد في الأعوام الأخيرة، لا سيّما أنّ عصرنا الحالي يتيح لكل منّا التميّز بأسلوب خاص بها. بالإضافة إلى ذلك، يدلّ اختيار هذا اللون على رغبة المرأة في التميّز بطابع فريد حتى ولو لم يتماشى ذلك مع السائد، ولكنّها في الوقت نفسه لطيفة وصبورة ومحبّة للسلام.

البيج والبنّي

يدلّ اختيار اللون البنّي أو البيج لسيّارتك على أنّك إنسانة متواضعة وواثقة من نفسك وصادقة. يهمّك أن تختاري سيّارة تسير جيّداً من دون مشاكل، حتّى ولو كانت تفاصيلها غير ملفتة تماماً. ويعني ذلك أنّك تبحثين عن الراحة وتسعين إلى الاستمتاع بالحياة وحسب.

الأصفر والذهبي

الأصفر والذهبي هما اللونان اللذان يعكسان البهجة والسعادة. ولو اخترت أحدهما لوناً لسيّارتك الجديدة، فأنت تعكسين طابعاً مبدعاً وحكيماً، علماً أنّك من اللواتي يمتلكن روح الفكاهة ويتمتّعن بحسّ بارع في العمل في الوقت ذاته. ولا بدّ من القول إنّ روح الشباب لا تفارقك وإنّك لا تخشين اختيار الألوان الزاهية.

حقائب السفر…اختاريها على طريقة النجمات

الأسود

الأسود هو لون الأناقة والفخامة. ولو كانت سيّارتك سوداء، تكونين مترفة وأنيقة من دون لفت الأنظار. بالإضافة إلى ذلك، أنت امرأة قويّة وتحسنين الإمساك بزمام الأمور.

الأبيض

يجمع هذا اللون بين الأسلوب المثالي والنظرة الحديثة. ولو اخترته، تكونين أنيقة وصادقة ونقيّة. علاوة على ذلك، تسعين باستمرار إلى تحقيق المثاليّة وتتمتّعين بنظرة عصريّة، علماً أنّك تطوقين إلى حياة أكثر بساطة.

 
شارك