قبل تراجع السفر: أغراض أساسية في حقيبة النجمات، فما هي؟

في مقابلات أجريناها مع نجمات سبق وأن أطلين على غلاف مجلتنا، تشاركنا وهؤلاء مجموعة من الأسرار الخاصة بالسفر من ناحية الأغراض التي لا تستغنين عنها، فهيا اكتشفيها معنا:

خلال السفر، تحرص إيميه الصياح أن تكون نظاراتها الشمسيّة معها دائماً، وكذلك هاتفها وهو الغرض الوحيد إلى جانب الكاميرا الذي لا تتخلى عنه كونه يحتوي على كلّ ما تحتاجه من خرائط وكاميرا وأجندة النشاطات.

من جانبها، قالت سينتيا صموئيل أن تتأكد دائماً من أن تكون مستحضرات العناية ببشرتها برفقتها فهي لا تستغني عنها أينما ذهبت. كذلك شدّدت على أنّها لا يمكنها السفر من دون الـiPad برفقتها في حال اضطرّت إلى الاهتمام بأيّ شيء متعلّق بعملها.

أما ليا أبو شعيا أكدت لنا أنه لا يمكن أن تسافر من دون مستحضرات العناية ببشرتها وشعرها وكذلك الملابس الرياضية إذ لا يمكنها أن تستغني عن روتينها الرياضي النهاري.

خلال السفر، كانت كارمن بصيبص تحرص سابقاً على أخذ الكاميرا معها ولكن اليوم كلّ ما يهمّها هو هاتفها فكاميرات الهواتف اليوميّة كفيلة بإعطائنا صورة الكاميرا الاحترافية.

أما ريا أبي راشد أكدت أن الهاتف هو من أهم الأغراض ولا يوجد غرضاً معيناً تحرص على إبقائه معها ناهيك عن الأغراض المعتادة والضروريّة كجواز السفر والمحفظة وقد يكون كتاب Notebook من الأغراض التي تحبّ أن تكون في حقيبة سفرها

اقرئي أيضاً: عبير نعمة تكشف عن معاناة فقدان جنينها بأغنية "فلوّ"