هذا ما كشفته ليا بو شعيا عن تجربتها خلال زيارتها العلا في السعودية

ترى ليا بو شعيا، أنّ السفر هو بمثابة إنعاش للروح حيث أنّ كلّ إنسان بحاجة إلى الابتعاد عن بيئته ومحيطه وعمله وذلك بغية تنشّق نفساً جديداً يحثّه على العودة بطاقة متجدّدة.

بالنسبة إلى ليا، تعتبر إيطاليا الوجهة المفضّلة لديها وليس لها من منطقة معيّنة في إيطاليا تفضّلها إنّما ترى سحراً في هذا البلد. كذلك، فهي تحبّ هذا البلد كونها تتقن اللغة وتفهمها ولكن ما يلفتها كثيراً في إيطاليا فهي الهندسة المعمارية الموجودة فيها والفنّ المتغلغل في هذا البلد.

كذلك، ترى ليا منطقة العلا السعودية من المناطق التي سبق لها وزارتها ولكن التي تودّ العودة إليها مجدداً. فخلال تواجدها فيها في فبراير الماضي برفقة كاراكالا، شعرت ليا بسحر العلا وصخورها وروعتها وضخامتها. كذلك، تحبّ زيارة العاصمة البريطانية من جديد فرغم أنّها تواجدت في لندن مرّتين أو ثلاث مرّات غير أنّ تواجدها كان لمدّة قصيرة، لذلك تحبّ أن تعود وتزور لندن وتستمتع بمعالمها السياحية.

في المقابل، ليس من وجهة معيّنة تحلم بالذهاب إليها حاليّاً إنّما قد تكون المالديف أو أيّ جزيرة تشعرها بالاسترخاء هي الوجهة التي تفضلها. كذلك، تحبّ ليا التسوّق كثيراً خلال السفر حتّى أنها تحرص على تحضير قائمة بأفضل المتاجر التي تنوي زيارتها ولكنّ أكثر ما تحبّ زيارته خلال السفر فهي المتاحف ومن ثمّ دور الأوبرا. فبالنسبة إليها لا يمكن أن تقصد بلداً وتحديداً أوروبيّاً من دون أن تحجز لها موعداً مع عرض مسرحيّ أو أوبراليّ.

أخيراً، تشير إلى أنّها لا يمكن أن تسافر من دون مستحضرات العناية ببشرتها وشعرها وكذلك الملابس الرياضية إذ لا يمكنها أن تستغني عن روتينها الرياضي النهاري.

اقرئي أيضاً: الهيئة الملكية لمحافظة العلا تطلق حملة بمشاركة نسائية

 
شارك