عبير نعمة تكشف عن معاناة فقدان جنينها بأغنية "فلوّ"

من تجربة شخصيّة بعد معاناة لأكثر من مرّة من فقدان جنينها وهي في أشهر مُتقدّمة من الحمل، أطلقت الفنانة اللبنانية عبير نعمة أغنيتها جديدة بعنوان "فلّو" مع فيدو كليب الذي كشفت من خلاله عبير المعاناة والوجع الكبير الذي تعيشه المرأة بصمت ويُلازمها مدى الحياة.

وتجسدّ أغنية "فلّو" فكرة الغياب بكلّ ظروفه وحالاته والأثر الذي يتركه في الإنسان، وتعكس المشاعر المُختلفة التي يمرّ بها الشخص للتغلّب على جراحه. وهي من كلمات غسّان مطر وألحان عبير نعمة وتوزيع طارق سكيكر.

وقد تم تصوير الفيديو كليب تحت إدارة المخرج إيلي فهد، وذلك قبل فترة الحجر الصحيّ الذي فرضته جائحة كورونا. وفي هذا السياق، توقل عبير "تصف الأغنية وجع الغياب بمُختلف وجوهه وتُوجّه رسالة للإنسان مفادها أنّ قيمة الحياة تكمن في وجود أشخاص نُحبّهم من حولنا، وأنّ كلّ من يرحل لا يتركنا بل يبقى دائماً حاضراً في قلوبنا وتفكيرنا وحياتنا"".

وتابعت "في الكليب حكايا نساء من واقع الحياة كلّ منهن تخبّىء قصّة." حيث استطاع المخرج إيلي فهد أن يترجم المشهديّة من خلال 4 نساء كلّ منهنّ تعيش مُعاناتها الخاصّة بصمت وتُجسّد من زاويتها وجع المرأة وقدرتها الكبيرة على تحمّل الألم والخسارة في آن".

وكشفت عبير نعمة عن الرسالة التي أرادت من خلال أغنية وفيديو كليب"فلّو"، وقالت "الرسالة الأساسيّة من الكليب هي إظهار القوّة الحقيقيّة للمرأة كدعوة غير مباشرة لتمكين دورها أكثر في المُجتمع"

تجدر الإشارة إلى أن أغنية "فلوّ" ستكون من ضمن الألبوم الثاني لعبير التي تضع عيله اللمسات الأخيرة قبل طرحه رسمياً.

 
شارك