التجهيزات الأخيرة قبل العيد

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر، هذه الفترة التي ننتظرها بفارغ الصبر للاستمتاع والاحتفال مع الأسرة والأصدقاء. ولأنّ الإطلالة الجميلة والمشرقة هي جزء لا يتجزّأ من التحضيرات، اخترنا أن نقدّم لك دليلنا الخاص لتضمني التألّق بأبهى وأجمل إطلالة عند الاحتفال.

بالفيديو: هدى قطّان تدخل عالم تلفزيون الواقع

اعلمي أنّ جمالك مرتبط بغذائك

لا شكّ أنّك تشعرين بجوع شديد عند موعد الإفطار، غير أنّ ذلك لا يعني إمكانيّة تناولك أيّ نوع من المأكولات. فلو رغبت في بشرة صحيّة تعكس إشراقاً وحيويّة، ابتعدي عن الوجبات السريعة والدسمة واختاري بدلاً منها المأكولات الغنيّة بالعناصر الغذائيّة المفيدة. كما ولا تنسي شرب الكثير من المياه.

اختاري مستحضراتك الجماليّة بحذق

حين تختارين المستحضرات الخاصة بالعناية ببشرتك، احرصي على أن يكون الرقم الهيدروجيني (درجة الحموضة) متوازناً. بالإضافة إلى ذلك، لا تتردّدي في اختيار مرطّب لا يضمن الترطيب وحسب، إنّما الحماية من العوامل الخارجيّة المضرّة أيضاً. ولا بدّ من الإشارة إلى أهميّة انتقاء التركيبات الغنيّة بالمكوّنات الطبيعيّة كالألوفيرا والخيار وبذور العنب والأحماض الأمينيّة وغيرها…

ودّعي الهالات السوداء بهذه الأقنعة المنزلية

لا تهملي الحماية من الشمس

من الخطوات التي قد تتناسين اتّباعها حماية بشرتك من أشعّة الشمس. ففي الشهر الفضيل، كثيرة هي الأوقات التي لا تخرجين فيها خلال اليوم. غير أنّك مخطئة تماماً، إذ لا بدّ لك من تغطية بشرتك بطبقة حماية تقي مسامها وملمسها من أيّ ضرر. انطلاقاً من ذلك، اختاري كريماً واقياً عالي الجودة وطبّقيه ضمن روتينك الصباحي.

نظّفي بشرتك بعمق

هل تعلمين أنّ إهمال تنظيف بشرتك هو أسوأ خطأ ترتكبينه بحقّها؟ فهذا يؤدّي إلى إغلاق مسامها وتدهور صحّتها وإطلالتها. لذلك، حتّى ولو لم تطبّقي أيّ مستحضر ماكياج عليها، اهتمّي دائماً بتنظيف بشرتك مساءً قبل النوم وقبل تطبيق أيّ علاج ليلي عليها.

كيف تؤثّر الرياضة على جمالك؟

هكذا تجهّزين نفسك للعيد

بعد مرور الشهر الفضيل وإيلاء بشرتك العناية الكاملة، لا بدّ من بدء التجهيزات الأخيرة في الأيام القليلة المتبقّية. ويكون ذلك من خلال عدد من الخطوات، إليك أبرزها:

– زوري الصالون ودلّلي شعرك بعلاجات مفيدة وأعيدي الحيويّة إلى لونه وقصّته وتسريحته لتطلّي بلوك رائع في العيد.

– اهتمّي بإطلالة أظافرك وانتقي لها لوناً يناسب الأزياء التي اخترتها للاحتفال، وذلك بعد العناية الكاملة بها أي بردها والتخلّص من الجلد الميت حولها.

– اختاري التألّق بالحنّة على يديك وانتقي رسماً يناسب إطلالتك الاحتفاليّة.

من هي نجمة عطور جيفنشي الجديدة؟

– قبل ساعات قليلة من الاحتفال مع أسرتك، احصلي على جلسة علاج لبشرة وجهك، فهكذا تتخلّصين من الملوّثات الملتصقة وتعزّزين الترطيب والإشراق بشكل فوري.

– ابتسمي، فالابتسامة أجمل الأكسسوارات.

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من Trending