بالفيديو: هدى قطّان تدخل عالم تلفزيون الواقع

من منّا لا تتابع هدى قطّان التي تحوّلت من امرأة عادية إلى مؤثّرة اجتماعية وسيدة أعمال وصاحبة علامة تجارية عالمية ومصدر وحي كبير في عالم الجمال؟ أمّا اليوم، فيضاف إلى مسيرتها المهنية دور جديد هو بطلة تلفزيون الواقع.

ANDREA SLATER: عناية رمضانيّة بشعرك

نعم، تلفزيون الواقع! فعلى حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أعلنت قطّان أنّها تطلق سلسلة يومياتها الواقعية بعنوان Huda Boss متيحة لمحبّيها ومحبّاتها فرصة متابعة كل أعمالها ونشاطاتها، فيتمكّن الجميع من دخول كواليس شركتها العائلية التي نجحت في وقت قصير نسبياً في حصد مكانة أساسية لا يستهان بها في عالم الأعمال.

كيف تؤثّر الرياضة على جمالك؟

وتنطلق الحلقات عبر خدمة Facebook Watch ابتداءً من 12 يونيو الجاري. ولم تخف هدى حماستها لهذه الخطوة الجديدة، فقد قالت: "يصعب عليّ إخفاء الأمر عنكم يا جماعة. لا يسعني الانتظار حتّى أتشارك معكم التفاصيل جميعها. شكراً لأنّك تشكّلون جزءاً من مسيرتي". وأوضحت: "عملت مع أسرتي بجهد على هذه الخطوة، وهي تكشف التفاصيل كلّها... حقيقة إدارة شركة مع الأسرة، الأوقات الفرحة، الأوقات الصعبة، اللحظات المخيفة واللحظات السيئة". بالإضافة إلى ذلك، شدّدت قطّان على واقعية هذه السلسلة وتمنّت أن يتمتّع بها الجميع، لأنّها صادقة ونابعة من القلب.

من هي نجمة عطور جيفنشي الجديدة؟

لا شكّ أنّنا سنتابع هذه السلسلة الجديدة لأنّ قطّان دائماً ما تخطّت التوقّعات منذ إطلاق أوّل منتجاتها وحتّى اليوم.

[embed]https://www.facebook.com/hudabossshow/videos/425318061265873/[/embed]

 
شارك