من هي نجمة عطور جيفنشي الجديدة؟

اختارت الدار العالمية الشهيرة جيفنشي نجمة أميركية لتكون سفيرة عطرها النسائي الجديد. فقد أعلنت عن تعاونها مع روني مارا التي ستظهر في الحملات الإعلانية، بكلّ ما تملك من طاقة وجمال وجاذبية.

هل تتجرّئين على اعتماد هذه الألوان لشفتيك؟

لا بدّ من القول إنّ مارا ممثّلة موهوبة للغاية، لا سيّما أنّها رُشحّت لجوائز الأوسكار مرّتين. وبالنسبة إلى الخيارات التي تقوم بها في أفلامها، فتتّسم بالالتزام والجرأة علماً أنّ أداءها المميّز ليس سوى نتيجة للجهود التي تذبلها لتقديم الأفضل دائماً. وقد استهلّت مارا، خرّيجة جامعة نيويورك، مشوارها المهني في المشهد الافتتاحي الشهير لفيلم The Social Network للمخرج ديفيد فينشر الذي اختارها بعدها لتأدية الدور الرئيس في فيلمThe Girl With The Dragon Tattoo في العام 2011. ودوراً تلو الآخر، أثبتت مارا حقيقة موهبتها وفنّها وها هي تطلّ كل عام بأفلام جديدة لترتقي بالتمثيل إلى مستويات غير مسبوقة.

تألقي على طريقة النجمات مع  Dior Lip Glow

بالإضافة إلى ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى الجانب الإنساني من شخصيتها وحياتها، إذ إنّها متحدثة باسم الجمعية الإنسانية الدولية، إلى جانب جمعيات أخرى.

للتدخين آثار سلبية على جمالك، فلا تتفاجئي بها

أمّا بالنسبة إلى صداقتها مع جيفنشي، فيجدر القول إنّها تطلّ دائماً على السجادة الحمراء متألّقة بتصاميم من توقيع الدار العالمية. وقد صرّح، في هذا الإطار، رومان سبتزر، الرئيس التنفيذي لعلامة جيفنشي للعطور قائلاً: "لا شكّ أنّ روني ممثلة رائعة وصاحبة موهبة فذة. واعتباراً من خريف 2018، سوف تكون الوجه الإعلاني للعطر الجديد الذي تتجلى سماته في شخصيتها الملتزمة والمعطاءة ومظهرها الأنيق وحضورها المشرق. لذا نتطلع قدماً للتعاون معها".

 
شارك