بعد Burberry شعار CELINE يتغير... هكذا أصبح

يبدو أن عالم الموضة بدأ يشهد الكثير من التغييرات. فالعلامات التي تعرفين رموزها منذ زمن قررت إدخال بعض التعديلات على هويتها. ومنذ وقت غير بعيد أصبح لدار "بوبوري" Burberry شعار جديد. وها هي علامة "سيلين" Celine تضيف لمسة من التجديد إلى حضورها الأنيق.

اقرئي رالف لورين يحتفل بيوبيله الـ50

فقد قرر هادي سليمان الذي يشغل منذ مطلع العام منصب المدير الإبداعي للدار بدلاً من فوبي فيلو، تغيير علامة الدار الفرنسية المفضلة لدى الكثير من المشاهير.

ونشر على حساب العلامة على "إنستغرام" مجموعة صور وفيديوهات تظهر ذلك التغيير. وتضمنت المقاطع المصورة مشاهد لستائر ذهبية مع موسيقى هادئة. وأرفق المصمم أحدها بهذا التعليق: "الشعار الجديد مستوحى من النسخة القديمة لشعار الدار التي تعود إلى سنوات الستينات".

وأضاف: "وقد اختفت الحركة على الحرف E من أجل المزيد من النقاء، على غرار مجموعات سنوات الستينات. وتمت أيضاً مراعاة التوازن بين الأحرف التي أصبحت أكثر اقتراباً أحدها من الآخر".

كما نشر صوراً لعارضات ذيلها بشعار CELINE. وأضاف إليها صورة لحملة الدار الخاصة بهذا التغيير.

اقرئي في موسكو ستكتشفين حكاية مجوهرات Bvlgari!

واللافت أن المصمم الشهير عمل على ما سماه "تنظيف" الحساب من خلال حذف كل ما له صلة بالشعار القديم.  وهو ما أحدث جدلاً كبيراً في أوساط المتابعين.

ويشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي يثير فيها سليمان هذه الضجة في عالم الموضة. فأثناء توليه منصب المدير الإبداعي لدار "سان لوران" Saint Laurent بين العامين 2012 و2016، أدخل تعديلاً مفاجئاً ولم يفهم الكثيرون سببه أو دوافعه على شعار العلامة.

فقد أسقط منه كلمة "إيف" Yves ليصبح "سان لوران" Saint Laurent فقط.

وبعد قيامه بهذه الخطوة في دار CELINE، بات على هادي سليمان تغيير الشعار في أكثر من 140 متجراً تمتلكها العلامة حول العالم.

اقرئي تطبيق يعلمك طريقة “التسوق الملتزم”… ما هو؟

ومن المتوقع أن ينطلق بشكل رسمي مع عرض الدار مجموعتها للأبسة الجاهزة خلال عروض أسبوع الموضة في باريس في 28 سبتمبر الجاري.

إذاً حان الوقت لتتألقي أنت أيضاً بحلة جديدة من تصاميم الدار وأن تدخلي التجدد إلى أسلوبك كما إلى خزانتك.

https://www.instagram.com/p/BnZeXBoFUQP/
?taken-by=celine

 

 
شارك