رالف لورين يحتفل بيوبيله الـ50

في أحد أكثر المعالم تميّزاً حول العالم وتحديداً في مدينة نيويورك، احتفل رالف لورين بذكرى 50 عاماً على دخوله مجال تصميم الأزياء وقد حضر الحفل حشد كبير من ألمع النجوم، عارضات الأزياء ومحبي الموضة.

في يوم ميلاده: 12 سرّاً لا تعرفينه عن كارل لاغرفيلد

هي أمسية تاريخية بامتياز حيث تمّ إطلاق المجموعة الخاصة بهذه المناسبة التي جسدّت تصاميمها المفاهيم والإلهامات التي اكتسبت شهرة عالية طوال مسيرته المهنية وقد حملت نوعاً من الابتكار بخاصة في ما يتعلّق بأحدث مجموعة نسائية له بولو رالف لورين و"دبل آر إل" (Double RL).

وقد شهد الحفل حدثاً فريداً من نوعه حيث تمّ تكريم أبرز المحطات التي كتبت تاريخ هذه العلامة الراقية والتي عكست إبداع المصمم رالف لورين.

إطلالات استوقفتنا خلال أسبوع الموضة في نيويورك

وفي هذه المناسبة، قال السيد لورين: "أردت أن أبتكر وأشارك تجربة لمنصة العرض كانت شخصية للغاية وملخصاً للأناقة التي لطالما آمنت بها: شخصية، أصيلة وأبدية، في مكان نيويوركي بجوهره ومميّز بالنسبة لي – سانترال بارك".

أما في ما خصّ المجموعة، فقد حملت الأزياء طابع الـWestern المستوحاة من ثقافة الغرب الأميركي لتجمع بين الراحة والطابع العصري، مع عودة قوية لأقمشة التويد، الجوخ والصوف كما حرص المصمم على استعمال طبعة المربعات في أكثر من إطلالة.

مريم الحساني: يتمتّع كلّ شخص بجانب إبداعيّ وتساهم مريم في تعزيزه

ولـPolo Ralph Lauren  مكانة خاصة حيث أتت مستوحاة من أجواء تسعينات القرن الماضي التي ما زالت رائجة حتى يومنا هذا.

 
شارك