تطبيق يعلمك طريقة "التسوق الملتزم"... ما هو؟

التسوق الملتزم. هل سمعت بهذا يوماً؟ يعني هذا أنّ تتسوقي بمسؤولية أي أن تلتزمي أثناء ذلك الدفاع عن بعض القضايا أثناء شرائك السلع الفاخرة التي تناسب ذوقك المترف. إما إذا أردت أن تعرفي المزيد، فيبدو أنه حان الوقت لذلك. وليس عليك إذاً سوى أن تتعرفي إلى هذا التطبيق الشهير.

اقرئي كايت وبيبا ميدلتون في 6 إطلالات متشابهة… من تقلد الأخرى؟

تطبيق "غود أون يو" Good On You

إنه التطبيق الأكثر التزاماً بالكثير من القضايا العامة. فاستشيريه إذا كنت تحبين المشاركة في حماية البيئة أو الصحة أو غير ذلك. ومن خلاله يمكنك أن تكتشفي بسرعة وسهولة أبرز العلامات التي تعتمد اتجاهات ومعايير جدية وخصوصاً في مجال حماية الأشخاص في العمل والبيئة والحيوانات.

ويمكنك من خلاله أيضاً المقارنة بين تلك العلامات من أجل معرفة ما يناسب حاجاتك والقضية التي تشعرين بالحماس تجاه الدفاع عنها. ولتسهيل مهمتك راقبي ذلك عبر صفحة التطبيق على "إنستغرام". وصنفي الخيارات بين "المهم جداً" و"الأقل أهمية".

وبحسب المدير العام للتطبيق، غوردن رينوف، فإن هدف Good On You هو تلبية الرغبة الدائمة لدى المتابعين بتأمين حياة أفضل. وقد نقل عنه موقع "غراسيامي" قوله إنه يرمي أيضاً إلى تشجيع العلامات على المساهمة في إيجاد حل للمشكلات التي تحظى باهتمام زبائنهم.

اقرئي “بربري” Burberry تغيّر شعارها… هذا هو الجديد

وأشار إلى أنه يتم في إطاره جمع الكثير من المعلومات بشأن القضايا العامة المختلفة. وذلك استناداً إلى آراء محللين وناشطين في منظمات معترف بها رسمياً.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق التطبيق في أستراليا في العام 2015. وقد أصبح اليوم في متناول الملايين حول العالم.

إذاً حان الوقت لتبدئي بتصفحه لتصبحي أكثر حماساً في ما يتعلق بدفاعك عن القضايا العامة في عالم يأخذ هذا الاتجاه بشكل تدريجي ومتزايد.

 
شارك