هكذا احتفلت النجمات باليوم الوطني السعودي

احتفلت السعودية باليوم الوطني السعودي الـ88، وللنجوم حصّة في كل مناسبة. فقد توجّهت العديد من النجمات بالتهاني إلى الشعب السعودي بهذه المناسبة الوطنية إما عبر حساباتهن الخاصة على تويتر أو إنستغرام.

مبادرة جديدة تطلقها الملكة رانيا فما هي؟

فالفنانة اللبنانية سيرين عبد النور غرّدت على توتير بالقول: "اليوم الوطني الـ88 للسعودية كل عام وقياداتها وأهلها بخير وعافية وبلادنا العربية بسلام وأمان".

أما الفنانة اللبنانية الفنانة نوال الزغبي، فكتبت: "كل عام والمملكة السعودية وشعبها بألف خير".

لإليسا معايدة خاصة، فقد غرّدت قائلة: "كل عام والمملكة بخير ومعايدة لجميع اللبنانيين الذين يعملون فيها منذ سنوات حفظكم الله".

كتاب طهي لمتطوعات في مركز إسلامي مدعوم من ميغان ماركل

من جانبها، هنأت الممثلة السورية نسرين طافش متابعيها عبر إنستغرام وكتبت: "صديقاتي وأصدقائي ومتابعيني من... أتمنى لكم وطناً آمناً وازدهاراً دائما أحبكم".

أما الفنانة أصالة، فكتبت: "هكذا هو وطن القلوب...هو الوطن الذي غُزِلَ من أعناق النخل وحكايا الأجداد، وتاريخ انتماء لكلّ الثوابت وكلّ الأحلام الّتي فسّرها الشعراء...هو الوطن الذي تعلَّقت كل أجياله بلغته وقيمه وموسيقاه... قلبي وروحي يرفران كلّما شاهدت علمك مرفرفاً في كلّ مكان... أنت الحبيبة الحنونة الأصيله... أنتِ السعودية".

هل تدخل ريهانا عالم الديكور؟

وتجدر الإشارة إلى أن المملكة العربية السعودية تحتفل باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام، وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك عبد العزيز ويقضى بتحويل اسم الدولة من "مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها" إلى المملكة العربية السعودية.

 
شارك