نانسي عجرم تعاني حساسية على منتجات الحليب  

بعد أن تداول ناشطون صوراً وفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وهي تتناول التمر وترفض شرب الحليب الذي يقدم للضيوف في المغرب إكراماً لهم، وذلك خلال تواجدها لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات الدورة الـ17 لمهرجان موازين، وجدت عجرم نفسها أمام مجموعة من الاتهامات ووسط موجة من الانتقادات اللاذعة، ما دفعها إلى الرد عليها في برنامج "عرب وود" الذي يقدم على شاشة روتانا، كاشفة أنها رفضت تناول ما تم تقديمه لها لأنها تعاني حساسية على منتجات الحليب.

ما هو سرّ تميّز الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم؟

وأجابت نانسي بدورها عن التساؤلات التي طرحها البعض حول السبب الذي دفعها إلى عدم تبرّعها بالأجر للمؤسسات الخيرية المغربية على غرار زميلتها الفنانة الإماراتية أحلام التي أعلنت عن هذه الخطوة عبر حسابها على موقع إنستغرام منذ أيّام، تضامناً مع مطالب الجمهور الذي سألها مقاطعة المهرجان. ولفتت عجرم إلى أنّ كل شخص له حرية التصرّف بما يراه مناسباً، مشيرة إلى أنّها ليست دائماً صاحبة القرار الأول والأخير بكل ما يتعلق بالعائد المالي.

ابن إيفا لونغوريا في صورة مؤثرة

​وكانت عجرم قد أحيت حفلاً ناجحاً في مهرجان "موازين" مساء الخميس 29 يونيو الفائت على مسرح النهضة وحضره آلاف المعجبين.

وفي سياق آخر، نشرت عجرم صورة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام مع زوجها الطبيب اللبناني فادي الهاشم. وعلّقت عجرم على الصورة بالقول: "إلى صديقي المفضّل: أحبك". واللافت أن هذه الصورة نالت ردود أفعال إيجابية كثيرة وحظيت بأكثر من 267 ألف إعجاب، فضلاً عن التعليقات التي أثنت على محبة هذا الثنائي.

ماغي بو غصـن: اخترت الصمت…فلا شيء يستفزّني

 
شارك