ابن إيفا لونغوريا في صورة مؤثرة

نشرت النجمة الأميركية إيفا لونغوريا صورة لمولودها الجديد "سانتياغو" على حسابها على إنستغرام أظهرت فقط قدميه الصغيرتين تحملهما يدها ويد زوجها رجل الأعمال المكسيكي خوسيه بيبي باستون المعروف بـ"بيبي" والبالغ من العمر 50 عاماً.

ميغان ماركل تتخلى عن حبّها الكبير!

وعلقت النجمة (41 عاماً) على الصورة قائلة: "أنا ممتنة لهذه النعمة الصغيرة، ونتقدم أنا وبيبي بالشكر لكل الممرضات في مشفى "سيدارز سيناي" اللواتي اعتنين جيداً بي وبطفلي". وأضافت: "جميعكن ملائكة، تتشاركن معرفتكن وخبرتكن للتأكد من أن الأمهات الجدد يشعرن بالرضا بفكرة الذهاب إلى المنزل ورعاية المولود الجديد الذي يحتاج إلى عناية كبيرة". وأنهت تعليقها: "أحب هذه الصورة فهي ستذكرني بأنه وبغض النظر عن العمر الذي ستصل إليه يا سانتياغو، ستظل دائماً طفلي".

ريتا حايك ونجمات أخريات ينتظرن مولودهن الأول

وكانت إيفا قد وضعت طفلها في مركز "سيدارز سيناي" الطبي في لوس أنجليس منذ أكثر من أسبوع، بوزن 6 باوندات و13 أونصة.

يشار إلى أن النجمة تزوجت من "بيبي" في مايو 2016 في المكسيك ولديه ثلاثة أطفال، ماريانا وناتاليا وخوسيه من زوجته السابقة ناتاليا إسبيرون، وهو رئيس شركة "تيليفيزا"، أكبر شركة إعلامية في أميركا اللاتينية. وبدأ الثنائي بالمواعدة في العام 2013 وأعلنا خطوبتهما في ديسمبر 2015 في دبي.

كيف أصبح كاظم الساهر أصغر سناً؟

يذكر أنّ النجمة قالت إنها ستعلم ابنها "أن يمجد ويحترم" الحركة النسائية، لأنها تعتقد أن العالم يحتاج إلى المزيد من الرجال الصالحين.

 
شارك