خاص: أمل عرفة: من يحلّق خارج السرب يمتلك أجنحة!

تمكنّت الممثلة السورية أمل عرفة التي قلبت المقاييس بأدوارها الاستثنائية من دخول قلوب الكثيرين من دون استئذان. فما هو السرّ وراء هذه المحبة الكبيرة التي يكنّها الناس لها؟ تقول أمل في حديث خاص إن المحبة هي نعمة من الله سبحانه وتعالى. "المحبة والتقدير والاحترام التي ألمسها من الناس خلال مروري في الشارع أمر يعني لي كثيراً لأنّ هذه المحبة الكبيرة ليست وليدة لحظة، إنما نشأت مع مرور السنوات، وهذا ما أعتبره استحقاقاً حقيقياً لا أستخف به أبداً". وأضافت: "هذه المشاعر التي يكنّها الناس لي تمدّني بالقوة في لحظات ضعفي وتزيدني إيجابيّة وهي بمثابة حافز كبير لي لتقديم الأفضل بشكل مستمر".

هبة طوجي توثق إنجازاتها بعمل مصوّر جميل

وفي سياق آخر، لفتت أمل إلى أنها لا تسعى إلى «السير وراء القطيع» ولا تحب أن تطلّ في عمل ما من دون أن تكون لها مكانة خاصة أو بصمة خاصة، أو حتى رأياً خاصاً. وقالت: "أنا فعلاً خارج السرب وأشكر الله على ذلك، ولكن من يريد أن يحلّق خارج السرب يجب أن يمتلك أجنحة".

كيف علقت الملكة رانيا على تخرج ابنتها سلمى؟

يشار إلى أن مسلسل "سايكو" الذي تؤدي أمل بطولته خرج من المنافسة الرمضانية ومن المتوقع أن يعرض في الفترة المقبلة. وتؤدي فيه عرفة 5 شخصيات لكل منها أسلوبها الخاص والمختلف على صعيد الشكل والمضمون والحكاية، وهو من إخراج كنان صيدناوي، فكرة وسيناريو وحوار أمل عرفة بالاشتراك مع زهير قنوع، ويشاركها البطولة كل من أيمن رضا، فادي صبيح، رولا شامية، ماريو باسيل، طارق تميم، محمد قنوع، فايز قزق، نظلي الرواس، علاء قاسم، طلال مارديني، روبين عيسى.

 
شارك