هبة طوجي توثق إنجازاتها بعمل مصوّر جميل

شكراً للفنانة اللبنانية هبة طوجي التي شاركتنا فرحتها بجلسة التصوير الخاصة بنا التي أجريناها معها العام الفائت والتي أصبحت جزءاً من فيديو وثائقي مدته 41 دقيقة نشرته هبة على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب، فوثقت من خلاله كل الأحداث التي زينت العام 2017.

كيف علقت الملكة رانيا على تخرج ابنتها سلمى؟

البداية كانت مع كليب أغنية "بغنيلك يا وطني" ثم عرض كواليس الكليب. كذلك، بيّن الفيديو مقابلات لها مع عدد كبير من وسائل الإعلام وتحدث طوجي عن مواكبة الصحافة لها ولكل أعمالها الفنية، ثم عن سفرها إلى عدة بلدان لم تتخايل أن تغني فيها وجمهور لم تعتقد أنها قادرة على الوصول إليه. وتحدث الفيديو كذلك عن مشاركة هبة ضمن مسرحيةNotre Dame de Paris وجولاتها في العالم حيث أحيت أكثر من 80 عرضاً. كما تضمن العام 2017 صدور ألبومها الغنائي الذي حمل عنوان "هبة طوجي 30" ، بالإضافة إلى اختيار شركة ديزني لها كي تغني Nuits d’Arabie وهي الاغنية المشهورة لفيلم "علاء الدين".

لمن قالت إليسا: “أقوى إنجازاتك بالحياة هو أنك ما زلت بقواك العقلية”؟

كذلك، تضمن الفيديو جولة على الحفلات التي شاركت فيها، بالإضافة إلى حفلتها الناجحة والكبيرة في السعوديّة كأول نجمة عربيّة تغني فيها. وختمت العام 2017 بألبوم ميلادي ضم مجموعة من الأغاني باللغتين العربية والإنكليزية.

وفي سياق آخر، تستمرّ طوجي في التجوال مع فريق عمل مسرحية Notre Dame de Paris، ويحط العمل الرحال هذه المرة في لندن وتحديداً في "لندن كوليزيوم" بين 23 و27 يناير 2019. كما تحيي حفلاً في المغرب ضمن فعاليات مهرجان موازين وذلك في 23 يونيو المقبل.

كيف ستتغير حياة ميغان ماركل بعد الزواج؟

يذكر أن "هبة" تشارك أيضاً في السباق الرمضاني بتتر مسلسل "طريق" وهو من كلمات غدي الرحباني، وموسيقى تصويرية وألحان أسامة رحباني، والمسلسل من بطولة نادين نسيب نجيم وعابد فهد ومن إخراج رشا شربتجي.

https://www.youtube.com/watch?v=Cdcs47D84ec&t=794&authuser=0

 
شارك