بعد وفاة والدها... ما المفاجأة التي تنتظر شيرين عبد الوهاب؟

ما زالت قضية الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب  المتعلقة بـ«فيديو البلهارسيا» تتفاعل. ومن المنتظر أن يصدرالحكم الأخير في هذه القضية قريباً. فما الذي ستقرره المحكمة؟

اقرئي: خاص «هيا»- يارا تردّ على منتقديها… لماذا قالت «حرام كده كفاية»؟

الحياة تحدّ وهي تضعنا في مواجهات قاسية. وما يحدث مع الفنانة المصريّة شيرين عبد الوهاب في الآونة الأخيرة لا تحسد عليه، فهي فقدت والدها بعد أيام من زواجها من الفنان المصري حسام حبيب، ناهيك عن أنّ محكمة جنح مستأنف المقطم، المنعقدة في مجمع محاكم جنوب القاهرة في السيدة زينب قضت أخيراً بحجز طلب شيرين استئناف الحكم السابق بحسبها 6 أشهر في القضية المشهورة إعلامياً بقضية «فيديو البلهارسيا» الذي تسبب في الإساءة لنهر النيل مع كفالة قدرها 5 آلاف جنيه، لجلسة 8 مايو للنطق بالحكم، بعد أن تغيبت عن جلسة محاكمتها الثلاثاء المنصرم.

اقرئي: كلوي كارداشيان في أول تصريح لها بعد خيانة شريكها… ماذا قالت؟

ولا يمكن حالياً التكهن بالنتيجة التي ستتوصل إليها المحكمة، إذ ما زال المدعي بالحق المدني متمسكاً بشدة بمعاقبة شيرين، علماً أن البعض يقول إن الأخيرة قد تحصل على البراءة وتدفع فقط الغرامة المالية.  

وكانت شيرين قد نشرت عدداً من الصور على إنستغرام تم التقاطها لها أثناء ظهورها في حي القلعة، وذلك في أعقاب وفاة والدها .

اقرئي: لغز في فستان زفاف ميغان ماركل… من سيصممه؟ 

وظهرت وهي ترتدي الملابس السوداء حداداً على والدها الذي توفي الأسبوع الماضي، وعلقت قائلة: «قلبي ارتاح جداً لما رحت دلوقتي أزور المكان اللي اتولدت فيه القلعة، وشفت الناس اللي ربوني وفكروني بريحة أبويا».

يشار إلى أنّ شيرين عادت من المغرب نهاية الأسبوع الماضي برفقة زوجها وقطعت إجازة شهر العسل وتلقت العزاء بوفاة والدها الجمعة الماضية في منطقة التجمع الخامس، وسط حضور عدد كبير من زملائها الفنانين.

 
شارك