لغز في فستان زفاف ميغان ماركل... من سيصممه؟ وهل هذا ثمنه الحقيقي؟

تستعد بريطانيا مؤخراً لحفل الزفاف الملكي المنتظر الذي سيقام للأمير هاري وميغان ماركل. ويشكل فستان الزفاف موضع تساؤل واهتمام الكثير من المتابعين. فمن المصمم الذي سيضع توقيعه عليه؟ وكيف سيكون شكله ؟

الفستان حتى الآن لا يزال لغزاً إذ لم يتم الكشف عن دار الأزياء التي اختارتها العروس لتصميمه. إلا أن ما هو مؤكد حتى هذه اللحظات هو أن ميركل سترتدي فستانين، الأول لمراسم الزفاف، والثاني لحفل الاستقبال.

اقرئي: ما الهديّة المميّزة التي تلقّاها الأمير هاري وميغان ماركل لمناسبة زفافهما؟

من سيصمم الفستان؟

من المؤكد أن ميغان ماركل اختارت مصمم فستانها وأجرت جلسة القياس في Kensington Palace. والأسماء المرشحة والتي تسلط عليها الأضواء هذه الفترة هي Roland Mouret الذي يعتبر صديقاً لميغان وInbalDror وJenny Packham وطبعاً دار Alexander McQueen التي تعتبر المرشح الأقوى.

فضلاً عن ذلك، سمعنا أصداء عن إمكانية أن تكون دار Ralph & Russo هي الدار المصممة للفستان الملكي، ولكن لم يتم التأكيد حتى الآن.

هل كانت الأميرة ديانا لتوافق على ارتباط ابنها بميغان ماركل؟

أما عن Victoria Beckham، فبات محتماً أنها لن تكون خلف التصميم، على الرغم من أن ماركل أطلت بتصميم لها في الصورة الشخصية الخاصة بخطوبتها. كما ثمة شائعات حول إمكانية أن يحمل الفستان توقيع كريستوفر بايلي، المدير الإبداعي لدار Burberry.

ما هو سعر الفستان؟

وكانت مجلة «غالا» المتخصصة بالمشاهير قد أشارت إلى أن العروس اختارت الثنائيRalph And Russo للقيام بهذه المهمة. وأضافت: «خلافاً لكيت التي قام والداها بشراء فستان زفافها منAlexander McQueen بمبلغ 285 ألف يورو، يبدو أن ميغان التي تقدر ثروتها بنحو 3.5 مليون يورو هي التي ستدفع ثمن فستانها الأبيض. كما من المحتمل أن تتولى تكاليف رحلة شهر العسل».

فيديو: تعرفي إلى المؤثرة الكويتية روان بن حسين

وذكر موقع المجلة الإلكتروني أن الممثلة السابقة لم تتردد في مضاعفة المبلغ إذ قد يبلغ سعر فستانها 450 ألف يورو.

وبحسب موقع Voici الفرنسي، من المتوقع أن تبلغ كلفة مراسم زفاف الأمير هاري 34 مليون يورو ستتكفل بدفعها العائلة المالكة والحكومة البريطانية والعروسان.

 
شارك