كلوي كارداشيان في أول تصريح لها بعد خيانة شريكها... ماذا قالت؟

كشفت نجمة برامج الواقع الأميركية كلوي كارداشيان أنها تحاول إعطاء الأولوية لسعادتها الخاصة.

تعرفي إلى السبب الحقيقي لوفاة وئام الدحماني

وجاء ذلك بعد أسبوعين من ولادة ابنتها ترو وسط أخبار تفيد بتعرضها للخيانة من قبل حبيبها لاعب كرة السلة المحترف الأميركي تريستان تومبسون.

وأفادت صحيفة The Sun البريطانية أنّ كلوي، البالغة من العمر 33 عاماً، لم تعلق على الادعاءات وقررت المضي قدماً في حياتها، وقد صرحت على صفحتها على مواقع التواصل بأنها تسعى إلى وضع سعادتها الخاصة أولاً، بحسب ما قدمت لها شقيقاتها من نصائح.

اكتشفي: لغز في فستان زفاف ميغان ماركل…

وتابعت: «الحياة قصيرة، وفي بعض الأحيان نضع العديد من الأمور في سلّم أولاياتنا، لكن إحدى أولوياتنا يجب أن تكون سعادتنا الخاصة... وبمجرد تحقيقها، فإن السعادة تنتشر لكل من حولنا. أتمنى بصدق السعادة والسلام لشقيقاتي وشقيقي». وجاء ذلك في الوقت الذي كشفت فيه للصحيفة أنها لا تزال على علاقتها مع تريستان البالغ من العمر 27 عاماً.

ويقول مصدر مقرب من والدة تريستان للصحيفة: «لقد غفرت له أو على الأقل فتحت له «باب الغفران»، وأضاف: «لا يزال يعيش معها في المنزل نفسه».

بالصورة والفيديو – الظهور الأول لكيت ميدلتون وطفلها بعد الولادة

يشار إلى أنّ ترو التي ولدت في 12 أبريل الفائت انضمت إلى موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام باسم ترو تومبسون حاصدة الكثير من المتابعين وصل عددهم حتى اليوم 212 ألف متابع، من دون أن تنشر أي صورة.

 
شارك