خاص «هيا»- يارا تردّ على منتقديها... لماذا قالت «حرام كده كفاية»؟

ردّت الفنانة اللبنانية يارا على الانتقادات التي توجه إليها بسبب إظهار اهتمامها برياضة كرة القدم. وأشارت إلى أنها لا تهتم كثيراً لما يقال.

إليك السبب الحقيقي لوفاة وئام الدحماني

وقالت في حديث لـ«هيا»: «ينتقدني بعضهم أحياناً حول تعلّقي الكبير بهذه الرياضة، إنما لا أكترث لما يقال، لأنّني لست الفتاة الوحيدة التي تعشق كرة القدم، فمن يتابع المباريات على الشاشة، يدرك أن هناك عدداً كبيراً من الفتيات اللواتي يتابعن هذه الرياضة بشغف كبير. كما أنّني لا أبارح مكاني بعد الانتهاء من المباراة، إذ أفضّل الاستماع إلى التحليلات الخاصة بكل مباراة».

اقرئي: لغز في فستان زفاف ميغان ماركل… من سيصممه؟ وهل هذا ثمنه الحقيقي؟

وأضافت: «صحيح أنّني أكنّ لـLionel Messi احتراماً ومحبّة كبيرين وخصوصاً أنّه أفضل لاعب في العالم حالياً، إلا أنّني أشعر بأنّه يمتلك صفات تشبهني، فهو متواضع إلى حدّ كبير، لا يتدخّل في شؤون الآخرين، كما أنّه واثق من نفسه ويعمل بجهد ويحافظ على مسيرته الرياضيّة».

من ناحية أخرى، لفتت يارا إلى أنّ فريقها مكوّن من الأشخاص الذين يتعاونون معها والذين قد لا يصل عددهم إلى 11 لاعباً مثل فريق كرة القدم. وأضافت: «لا شكّ أنّهم فريق بكل ما للكلمة من معنى، يتكاتفون معاً، يخطّطون سوياً، ويعملون جاهدين لتقديم أفضل ما لديهم».

فيديو: تعرفي إلى المؤثرة الكويتية روان بن حسين

وعما إذا كانت تجلس وسط أصدقائها ويأكلون الفوشار أثناء مشاهدة المباراة، تقول يارا إنها تفضّل مشاهدة المباراة لوحدها، وبخاصة إن كانت حاسمة، حتى لا يتشتّت تركيزها... فهي قد تنفعل أحياناً ويعلو صوتها! وقد تلجأ إلى صفحتها الخاصة على تويتر لتعبّر عن مكنوناتها.

وكانت النجمة اللبنانية علقت مؤخراً على أداء لاعب مصر الدولي محمد صلاح أثناء مباراة خاضها مع فريقه ليفربول الإنكليزي في مواجهة فريق نادي روما في ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا. ونشرت يارا عبر صفحتها الخاصة على تويتر تغريدة جاء فيها: «حرام كده كفاية».

 
شارك