أجور الفنانين في رمضان أرقام متفاوتة بالملايين... فمن يحتل المرتبة الأولى؟

هل تعرفين كم بلغت أجور الفنانين الذين شاركوا في الأعمال الرمضانية هذا العام؟ فقد شاعت في هذا الصدد أرقام خيالية وصلت إلى ملايين الدولارات.

اقرئي تيم حسن ونادين نسيب نجيم… حديث الصحافة العربية

ونشر موقع "دراما نيوز" المتخصص بأخبار المشاهير مؤخراً لائحة بالمبالغ الكبيرة التي تلقاها بعض الممثلين مقابل أدوارهم في تلك الأعمال.

وشملت اللائحة الممثل السوري باسل خياط الذي تقاضى 250 ألف دولار والفنان عابد فهد الذي حصل على 350 ألف دولار وهو المبلغ نفسه الذي منح للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

كذلك ذكرت اللائحة أن الفنان تيم حسن تقاضى 700 ألف دولار وأضافت أرقاماً مليونية أخرى.

وكان برنامج "تفاعلكم" الذي يعرض على شاشة قناة "العربية" نشر تقريراً نقله عن موقع "أخبارك" وكشف فيه أجور عدد من الفنانين المصريين.

اقرئي روان بن حسين…مؤثّرة من نوع آخر

ولفت إلى أن الفنان عادل إمام حصل على أجر وصل إلى 60 مليون جنيه وأن النجم محمد رمضان تقاضى 45 مليون جنيه.

كذلك أضاف أن النجم محمد هنيدي حاز على 30 مليون جنيه فيما بلغ أجر الفنان أحمد عز 25 مليون جنيه وحصلت الفنانة نيللي كريم على 15 مليون جنيه.

إلا أن موقع "سبوتنيك" العربي كان نشر تقريراً أشار فيه إلى تلك الأجور مع بعض الاختلافات. وذكر أن الفنان عادل إمام  تقاضى 45 مليون جنيه عن مسلسله الجديد "عوالم خفية" وأن النجم  محمد رمضان حصل على 35 مليون جنيه عن مسلسل "نسر الصعيد".

اقرئي ريم السعيدي: أستعدّ لاستقبال طفلي في إيطاليا

كذلك ذكر أن الممثل مصطفى شعبان تلقى مبلغ 25 مليون مقابل مشاركته في مسلسل "أيوب وأن الفنانة غادة عبد الرازق تقاضت 22 مليون جنيه عن "ضد مجهول".

وأضاف الموقع أسماء أخرى مثل: نيللي كريم، 22 مليون جنيه عن دورها في "اختفاء" ويسرا مع 18 مليوناً عن بطولتها لمسلسل "لدينا أقوال أخرى" والنجم أمير كرارة، 12 ميلوناً عن مسلسله "كلبش" وهيفاء وهبي، 15 مليون جنيه عن "لعنة الكارما" إضافة إلى ياسر جلال الذي وصل أجره إلى 10 ملايين جنيه.

 
شارك