تيم حسن ونادين نسيب نجيم... حديث الصحافة العربية

حلّ الممثل السوري تيم حسن ضيفاً في برنامح "مجموعة إنسان" على شاشة أم بي سي، وهي الإطلالة التي انتظرها كثيرون للقاء نجمهم المفضل، بخاصة أنّه قليل الظهور إعلامياً. ولفت حسن إلى أنه كان يتمنّى على الممثل السوري عابد فهد وعلى زميله قيس الشيخ نجيب اللذين انتقدا "الهيبة" أن يتركا الأعمال للنقّاد الذين يكونون على مسافة متساوية من الجميع، وأن العمل بهذا العُرف يكون أفضل، وأن "الأكشن" يشبهنا ونص "الهيبة" مختلف عن "طريق".

تصريحات عابد فهد عن “الهيبة” تدفع بالمنتج إلى التغريد

أما عن حقيقة خلافاته مع الممثلة اللبنانية نادين نجيم، بطلة الجزء الأول من "الهيبة"، وأنه سبب استبعادها من الجزء الثاني وأن النص لم يتغير بعد انسحاب نادين من الجزء الأخير، فردّ أن فريق عمل المسلسل قرر أن يعود إلى الوراء وأنه ما من دور لنادين في تلك الفترة. وأضاف أنّه، وبعدما قدم مع نادين ثلاثة أعمال، تمنى على المنتج صادق الصبّاح التوجه نحو شيء جديد، لأن الجمهور يحب التجديد، وأنه جاء داعماً لفكرته وخياره العودة إلى "الهيبة" سابقاً وكيف كانت تفاصيلها. وختم قائلاً: "نادين أصبحت بسرعة إحدى أهم نجمات لبنان".

وعن وجود جزء ثالث من العمل، قال تيم: "هناك رغبة في ذلك" طالباً من مقدم البرنامج علي العلياني أن يستضيف صديقه وشريكه سامر برقاوي ليجيبه عن كل هذه التفاصيل، لافتاً إلى أنّه مخرج متميز وصاحب رؤية جميلة ومميزة جداً.

بالصورة – الملكة رانيا تشعل المواقع برسالتها إلى الملك عبدالله… ماذا قالت له في يوم زواجهما؟ [twitter_share]

وشدّد تيم أنه لم تكن هناك أي مشاكل بينه وبين نادين في كواليس الجزء الأول، بل على العكس تجمعهما صداقة وعلاقة احترام.

وفي سياق آخر، رد تيم على الانتقادات التي وجهت للمسلسل من مؤسسات المجتمع المدني ومتخصصين بعلم النفس مفادها أنّ العمل ينعكس سلباً على الأجيال قائلاً إن المسلسل في النهاية عمل فني يحمل رسالة، وتمت إقامة دعوى قضائية بذلك الخصوص لكنها حفظت وانتهى الموضوع.

هل من جزء ثالث من “الهيبة”؟

من ناحيتها، غرّدت نجمة مسلسل "طريق" ردّاً على أحد المعجبين قائلة: "فعلاً الموضوع صار ورا ضهري، ويللي صار الحمدلله صار لخيري بغض النظر عن الأسباب. وشكراً لقيت مطرحي بالمكان الصح والتوفيق للجميع".

واللافت أن الصحافة العربية تتابع تصريحات الثنائي على أحر من الجمر، فقد ظهر اسمهما في اليومين الأخيرين في المراتب الأولى بين أكثر الأسماء بحثاً على محرّك "غوغل"، فهل ننتظر ردّاً قريباً من نادين؟

 
شارك