كايلي جينر تحذف صور ابنتها خوفاً من خطفها!

تعرضت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر للانتقاد على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أن أنجبت ابنتها "ستورمي" من شريكها نجم الراب ترافيس سكوت في شباط الماضي.

الصور والفيديو – كيف هنأت النجمات المرأة السعودية بالقيادة؟

واتخذت جينر قراراً بحذف كل الصور الخاصة بابنتها من صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما تلك التي تظهر ملامحها، بسبب هلعها بعد تلقيها "تهديدات بخطف الطفلة"، كما كثّفت أمنهما الشخصي.

وقال أحد المقربين من جينر: "بالكاد تخرج ستورمي من المنزل، إلا أن كايلي تشدد الآن على أن يرافقها رجال الأمن في كل الأوقات". وصرّح أحد معارف العائلة لموقع "ذا صن" البريطاني أن هنالك عدد لا يحصى من المنتقدين عبر وسائل التواصل الاجتماعي الذين يطلقون على "ستورمي" أوصافاً قبيحة ويلقون إهانات رهيبة مما جعل كايلي تستاء جداً. أمّا الآن، فبعض التعليقات تهدد باختطاف ابنتها".

من هم النجوم الذين استقبلوا مولوداً جديداً؟

وبدأت جينر بمشاركة رحلة الأمومة مع متابعيها على إنستغرام البالغ عددهم 109 ملايين منذ ولادة ابنتها في شباط، إلا أنها كشفت الأحد أنها لن تشارك أي صور أخرى لستورمي بعد الآن، بعد أن انتقدها أحدهم لحذف طفلتها من الصورة.

إليسا بين شذى حسون ومروان خوري… صراع متجدد

ويرى البعض أن اللوم يقع على النجمة في وضع ابنتها في دائرة الضوء، بالإضافة إلى اعتبارها أم سيئة غير قادرة على التعامل مع صغيرتها.

 
شارك