هل سيمضي الأمير هاري وميغان ماركل شهر العسل في هذا البلد؟   

كل التحضيرات قد شارفت على الانتهاء استعداداً للعرس الملكي المنتظر في 19 من مايو. لم يبق سوى اختيار وجهة شهر العسل. فإلى أين سيتوجه الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بعد زواجهما؟

حتى الساعة، لم يفصح الثنائي عن وجهته لقضاء شهر العسل. إلا أن التوقعات تزداد يوماً بعد يوم، فبحسب مصادر مقربة من الثنائي، قرر الأمير هاري أن يتوجه إلى القارة الأفريقية وتحديداً إلى ناميبيا. إلا أن لا شيء مؤكد.

بالصورة والفيديو – الظهور الأول لكيت ميدلتون وطفلها بعد الولادة

في قلب الصحراء

ذكرت صحيفة «ذا غارديان» البريطانية أن الأمير قد يختار منطقة «هوانيب فالي كامب» في ناميبيا. وأشارت إلى أنه قد يقيم برفقة عروسه في مخيم فخم تبلغ كلفة الليلة الواحدة فيه 660 دولاراً للشخص الواحد.

ولفتت في تقرير خاص إلى أن المكان محاط بالجبال والكثبان وأنه يتميز بالأناقة والخدمات الراقية. ويمكن للنزلاء ممارسة الكثير من الهوايات مثل التنقل على ظهور الفيلة والزرافات أو الجلوس على شرفات خاصة لتأمل المشهد الطبيعي المذهل.

ويقع المخيّم إلى جانب نهر Obias إلى جانب محمية Palmwag الطبيعية حيث تعيش قبائل الفيلة والزرافات.

لغز في فستان زفاف ميغان ماركل… من سيصممه؟

وجهات ملكية

قد تختارين هذه الوجهة المميزة لقضاء عطلة سنوية فريدة من نوعها. ولكن، تعرفي قبل ذلك على أبرز الوجهات التي اختارها أفراد العائلات الملكية لتمضية شهر العسل.   

الليدي ديانا

استمر شهر عسل الأميرة ديانا والأمير تشارلز 3 أشهر، بدأ من اسكتلندا فأوروبا، وصولاً إلى الجزر اليونانية فمصر، علماً أنهما كانا يخططان لوجهتهما بشكل يومي.

اقرئي: كلوي كارداشيان في أول تصريح لها بعد خيانة شريكها… ماذا قالت؟

كيت ميدلتون

قرر الأمير ويليام وزوجته كيت أن يمضيا شهر العسل في فيلا خاصة في جزر السيشيل.

الأميرة سارة

اختار الأمير أندرو والأميرة سارة جزر الأزور المحاذية للبرتغال لتمضية شهر العسل. وبعدها قاما برحلة بحرية في المحيط الأطلسي.

الملكة اليزابيث

أمضت الملكة شهر عسلها في أحد قصور إنكلترا، ثم سافر الثنائي إلى باريس.

اقرئي: بعد وفاة والدها… ما المفاجأة التي تنتظر شيرين عبد الوهاب؟

ولا بدّ من الإشارة إلى أن الأمير هاري وزوجته المقبلة سيقومان بمهمة رسمية مباشرة بعد انتهاء حفل الزفاف وهي زيارة إيرلندا حيث من المقرر أن يمضي الثنائي يومين. وهنا تزداد التكهنات: هل سيمكثان في إيرلندا أم أنهما سيختاران الوجهة التي سربها أحد المقربين؟ وهل سيكون شهر العسل مماثلاً للذي قضاه أفراد العائلة المالكة؟

 
شارك