الملكة رانيا تتألّق بتصميم من توقيع حسين بظاظا

أزياء أيقونية تحاكي الأناقة العالية التي لطالما اعتدنا عليها، فهي سيدّة الأناقة الأولى وتستحّق هذا اللقب عن جدارة. فهي لا تترك مناسبة من دون أن تتحوّل إلى حديث الساعة برقيها وشخصيتها العفوية.

مبادرة جديدة تطلقها الملكة رانيا فما هي؟

بدّقة لا متناهية تختار الملكة رانيا ملابسها وتنسّقها مع الأكسسوارات المناسبة، فهي تدعم جميع المبادرات والمواهب الشبابية من مختلف أنحاء العالم العربي. ومؤخراً، جذبت إليها الأنظار خلال زيارتها إلى نيويورك، فقد جاءت إطلالتها من توقيع المصمم اللبناني حسين بظاظا.

اختارت ملكة الأردن أن ترتدي فستاناً من مجموعة موسم خريف وشتاء 2018-2019 تميّز بتصميمه الناعم وأكمامه الطويلة المزينة بالدانتيل، وقد جمعت ألوانه ما بين الأسود والأحمر والأزرق والأبيض. وقد نسّقت معه حذاء أسود من ديور وحقيبة سوداء من بوتيغا فينيتا.

كتاب طهي لمتطوعات في مركز إسلامي مدعوم من ميغان ماركل

يذكر أنها ليست المرّة الأولى التي يقع فيها اختيار الملكة رانيا على أسماء مصممين لبنانيين، فمنذ أسابيع اختارت تصميماً من توقيع المصمم جورج شقرا من مجموعة خريف وشتاء الموسم المقبل، فتألقت ببنطلون أسود كلاسيكي وسترة بيضاء اللون، دخلت عليها بعض التفاصيل المبتكرة ذات اللون الأحمر.

كيت ميدلتون تتفوّق على ميغان ماركل ولقب جديد لها

وفي سياق منفصل، توجّهت الملكة رانيا بمعايدة إلى ابنتيها سلمى التي بلغت 17 عاماً وإيمان التي تبلغ 22 عاماً في 27 سبتمبر، ونشرت صورة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام وعلّقت عليها قائلة: " كل واحدة فيكم بتملأ قلبي بالسعادة بطريقتها الخاصة، لكن حبي إلكم واحد.. إيمان وسلمى كل عام وأنتو بألف خير والله يحميكم ويخليلنا إياكم".

 
شارك