كيت ميدلتون تتفوّق على ميغان ماركل ولقب جديد لها

في كلّ إطلالة لها، تخطف دوقة كامبريدج كيت ميدلتون الأنظار بملابسها التي تحرص على اختيارها بشكل دقيق، ما جعلها أيقونة في الموضة ومرجعاً لكل من تبحث عن أسلوب جديد في الأزياء.

ميغان ماركل تكسر قاعدة ملكيّة… فهل تُحاسَب؟

لقب جديد أضيف إلى كيت في هذا المجال، إذ حصلت على لقب الشخصية الملكية الأكثر تأثيراً في مجال الموضة خلال العام 2018 وذلك وفقاً لتقرير بريطاني سنوي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن تقرير موقع "إي باي" للتسوّق الإلكتروني في المملكة المتحدة بيّن أن لكيت تأثيراً كبيراً على عادات الشراء لا سيما ملابس حملها في طفلها الثالث الأمير لويس إذ ازداد عدد مرات البحث على ملابسها على شبكة الإنترنت مقارنة بأي شخصية ملكية أخرى.

تطبيق يعلمك طريقة “التسوق الملتزم”… ما هو؟

ووفقاً للأرقام، ارتفع عدد مرات البحث عن المعاطف التي ترتديها الحوامل بأكثر من ثلاثة أضعاف في نوفمبر 2017، أثناء فترة حمل كيت.

وقد تفوّقت كيت على ميغان ماركل التي أتت في المرتبة الثانية، إذ ازداد تأثيرها على الموضة خلال حفل زفافها في مايو الماضي، فقد زاد عدد مرات البحث عن مصممة فستان زفافها أكثر من 60%، لتصل إلى 55 مرة في الساعة.

وحلّت الأميرة شارلوت في المرتبة الثالثة، إذ ازداد البحث عن تيجان الزهور ومنتجات مماثلة بنسبة 60% منذ أن ارتدت تاجاً مماثلاً خلال حفل زفاف الأمير هاري وميغان وقد حلّ شقيقها الأمير جورج في المركز الرابع.

حضّري نفسك لموسم خريف وشتاء 2018 – 2019

أما الملكة إليزابيث، فحصدت المرتبة الخامسة، فقد أدى الاهتمام الإعلامي بالدبابيس المزخرفة التي ترتديها إلى عودة هذه القطعة التقليدية إلى الموضة هذا العام.

 
شارك