لا للخوف من الخطوات الجديدة مع Big Little Steps

أطلقت المؤلّفة Mathilde Loujayne كتابها   Big Little Steps أو "خطوات صغيرة كبرى" في الإمارات وقامت بنشره دار The Dreamwork Collective وتتناول فيه العوائق التي تخطّتها بسبب رغبتها في اعتناق أسلوب حياة جديد.

أين تقع مواقع استبدال رخص القيادة الأجنبية للسعوديات؟

ومن خلال خبراتها الإنسانيّة الشخصيّة التي تنوّعت بين تجربة فقدان شخص عزيز والمدرسة الثانويّة والانتقال خارج البلاد والعمل والزواج والأمومة، عالجت المؤلّفة مخاوف النساء المشتركة عند قيامهنّ بخطوات جديدة في سبيل إيجاد نمط حياة متوازن وقلب عامر بالإيمان.

كيف تتخلصين من آثار الصدمة العاطفية؟

ويتميّز الكتاب بتصميمه الفريد الذي يمنح القرّاء تجربة تفاعليّة مميّزة من خلال هوامش متاحة لوضع التعليقات والملاحظات الشخصيّة وفهرس بالمصطلحات والجمل العربية الأكثر شيوعاً. كما ويشتمل تصميم الموقع الرسمي للكتاب على الإنترنت www.biglittlestepsbook.com على فيديوهات تعليمية للنساء.

ومن جانبها، قالت كيرا جين، الرئيس التنفيذي في The Dreamwork Collective: "هذا الكتاب قراءة مثيرة لاهتمام الباحثين، وهو كتاب يمكنك أن تتعمقي فيه وتتأملي وتدوني الملاحظات وأنت تفكرين بجدية فيما تبحثين عنه، ولماذا؟ ويعرض الكتاب قصص نساء وجدن التوازن والسلام في حياتهن، مع مشاركة القارئ في ما يكمن وراء تلك القصص، بصورة متميزة عما اعتدنا سماعه. ويحظى الكتاب بجاذبية كبيرة وسيتم توزيعه حول العالم، ويتردد صداه بين النساء".

الإمارات الأولى إقليمياً في التنافسية لعام 2018

يتوفر الكتاب حالياً لدى مكتبتي كينكونيا والمجرودي، فسارعي للحصول على نسختك.

 
شارك