إليك 10 أغلى عبوات ماء في العالم... غبار ذهب وكريستال

الماء ثمين لأن الحياة على الأرض لا تستمر من دونه. لكن هل تعرفين أنّ هناك عبوات ماء هي الأغلى في العالم؟ فثمن إحداها يصل إلى أكثر من 9 آلاف يورو. إذاً تعرفي إليها، من الأغلى إلى الأقل ثمناً.

اقرئي إنجاز سعودي جديد…أهلاً وسهلاً بكاتبات العدل

1 اليابان

إذا أردت أن تشربي الماء الأغلى ثمناً في العالم توجهي إلى اليابان. هناك تباع ماء "ناريوا" التي تستخرج من مناطق قريبة من البراكين الثائرة بعد هدوئها. لكن اعلمي منذ الآن أن ثمنها هو 9000 يورو.

2 هاواي 

من الممتع أن تمضي إجازة مميزة في هاواي. فهذه الجزيرة تقدّم لك كل ما تتمنين، من البحر إلى الشمس فأفضل وسائل الاسترخاء. ولتضيفي لمسة من الفرادة إلى زيارتك لا تفوتي فرصة تذوق ماء "كونا نيغاري". وانتبهي لأن عليك دفع 356 يورو لشراء العبوة الواحدة.

3 فيدجي، فرنسا وإيسلندا

من الممكن أن تجمعي هذه البلدان الثلاثة في رشفة ماء واحدة من "كريستالو تريبوتو". فقد أضيف إلى كل عبوة كريستالية منها 5 ملغ من غبار الذهب. ولهذا يتجاوز ثمنها الـ245 يورو.

اقرئي شابة سعودية تبتكر طريقة جديدة لغسل السيارات

4 اليابان

إذا قررت زيارة هذا البلد فعلاً، تجدين أيضاً ماء "فيليكو" التي وضعت في عبوات على شكل أحجار لعبة الشطرنج. وعليك أن تدفعي 195 دولار للحصول عليها.

5 الولايات المتحدة

من الممكن أن تجدي الكثير من المفاجآت عند زيارتك الولايات المتحدة. أما أبرزها فهي تلك التي ستتلقينها عند شعورك بالعطش. فقد يعجبك شكل عبوة ماء "بلينغ H2O" المرصعة بحبات الكريستال والتي يبلغ ثمنها 36 يورو.

6 فنلندا

هل تتوقين إلى اختبار تجربة غير مألوفة في هذا البلد؟ إذاً إبدئيها من عبوة الماء. ففنلدا تقدّم لك ماءها العذب في عبوات "فين" بمبلغ 20 يورو.

اقرئي مفاجأة – يمكنك امتلاك جزيرة “قراصنة الكاريبي” بهذا الشرط

7 كندا

طقس كندا بارد أو منعش غالباً. إلا أنها تفدّم لك الانتعاش الحقيقي في عبوات "ثاوزند بي سي" التي يبلغلا سعرها 15 يورو.

8 هولندا

من الممكن أن تتذوقي في هذا البلد كل شيء بطعم مختلف، حتى الماء. جرّبي مثلاً ماء "أوغو أوكسيجن" التي تحتوي على الأوكسيجين النقي بـ10 يورو.

9 اسكتلندا

لا يمكن أي بلد آخر أن ينافس جمال الطبيعة الاسكتلندية. ففي هذا البلد الملكي تجتمع الفخامة والجمال. إذاً لا تنسي أن تضيفي إلى إقامتك المترفة هناك ماء "رويال ديزيد" بـ6 إلى 8 يورو للعبوة.

اقرئي أكبر دار سينما في السعودية من فوكس

10 جزيرة تسمانيا

في هذه الجزيرة الواقعة عند الساحل الجنوبي لأستراليا تجدين الكثير من أسباب المتعة، من البحر إلى الطبيعة. فلا تنسي أن تنعشي أيامك الحارة هناك بماء مطرها "تسمانيا راين" الذي يمكن شراء عبواته مقابل 4 إلى 5 يورو.

 
شارك