مفاجأة – يمكنك امتلاك جزيرة "قراصنة الكاريبي" بهذا الشرط

هل شاهدت سلسلة "بيراتس أوف ذي كاريبين" أو "قراصنة الكاريبي" ؟ وهل لاحظت المكان الذي تم تصوير بعض الأحداث فيه؟ هي إحدى جزر البحر الكاريبي. أما الخبر السار والمفاجئ فهو أنه بات بإمكانك السكن فيها. والشرط أن تشتريها مقابل 65 مليون جنيه استرليني. فقد عرضها مالكوها للبيع بعدما قاموا بتجهيزها بشكل كامل لمدة 15 عاماً.

اقرئي سعوديات يتسلقن أعلى قمة في جبال القوقاز

استعدي للتفاوض إذاً في حال كنت ترغبين في  شراء ملكية فاخرة خارج بلدك. فقد تمتلكين جزيرة تبلغ مساحتها 38 فداناً.

وتعرف الجزيرة باسم "ليتل بايب كاي" هي تناسب كل شخص يهوى البحث عن المغامرة وعن كل ما هو خارج تماماً عن المألوف وبعيد عن الازدحام؟

فإن كانت هذه الصفات تنطبق عليك، اعلمي أن الجزيرة تقع في البحر الكاريبي إلى الشرق من مدينة ناسو عاصمة جزر البهاما. لكن الأفضل أن تمتلكي يختاً أو طائرة مائية لكي تصلي إليها.

 ويمكنك أن تدعي إليها عدداً كبيراً من أقاربك وصديقاتك لتمضية أوقات أكثر من ممتعة. فهي تتضمن 5 منازل فاخرة وبإطلالة بحرية ساحرة جداً.

اقرئي وزارة العدل تعرّف النساء بحقوقهن في الأنظمة السعودية

وإذا كنت تعتقدين أن المنازل صغيرة، فأنت مخطئة لأن كلاً منها يحتوي على 9 غرف نوم و9 حمامات وعلى حمام سباحة وسبا. ولا تقلقي ستكونين بأمان في حضور رجال الأمن. كما أنّك ستتمتعين بالرفاهية لأن فيها طاقماً كاملاً من الموظفين.

 وقد نقلت صحيفة "ميترو" البريطانية عن إدوارد دي ماليت، رئيس مكتب "نايت فرانك" العقاري قوله إن الجزيرة تقدم لمن يرغب في شرائها خدمات فاخرة وإمكانات عيش مترفة.

كما أعرب عن حماسه الشديد لمشاركته في التسويق لأحد أكثر الأصول العقارية فرادة. فهل أنت مستعدة لأن تصبحي جارة الممثل العالمي جوني ديب والإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري؟ فلدى كل منهما ملكية في جزر قريبة. إذاً حان الوقت لتنضمي إلى قائمة النجمات.

 
شارك