حاربت حبّ الشباب وتحولت إلى نجمة... بالصور

من الممكن أن تحولك مشكلة تواجهينها وتشعرك بالانزعاج الدائم إلى نجمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. هذا ما حدث للناشطة الأميركية عبر "إنستغرام" كالي كوشنر.

فيديو – إليك أغرب صيحات الشعر في 2018… هل تجرئين على اتباعها؟

 فقد بلغت الفتاة عامها الـ22 من دون أن تتمكن من التخلص من مشكلة حبّ الشباب المستعصية. ولذلك قررت خوض معركتها الصعبة مع البثور من خلال تبادل التجربة مع متابعي تطبيق الصور الشهير.

وأعلنت أنها بدأت تعاني من هذه المشكلة الحادة منذ العام 2014 وأنها تلقت العلاج التقلييدي بواسطة دواء شهير بناء على وصفة طبيب الجلد.

اقرئي: الدكتور أوتام كومار: اكتشفي أسهل العلاجات لحب الشباب

وقد نشرت، عبر حسابها، مجموعة صور لها تظهر معاناتها تحت عنوان My Face Story أو "قصة وجهي". وأرادت من خلال ذلك إطلاع المتابعين على تطور حالتها.

وعلى الإثر تحولت قصتها على قضية عامة وحازت صورها اهتمام عدد كبير جداً من المتابعين حيث تخطى الـ28 ألفاً في مدة قصيرة. وقالت في حديث إلى مجلة Marie Claire بنسختها الإنكليزية: "بصراحة، لم أطلق الحساب لأحقق الشهرة بل لأظهر تطور حالة بشرتي بعد تناولي الدواء واتباعي العلاج لمدة 6 أشهر".

اقرئي: إكتشفي فوائد الكافيار لك ولبشرتك… و5 معلومات ستدهشك

وأضافت: "يعتقد الجميع أنك تعانين من حب الشباب لأنّك لا تهتمين بنظافتك أو لأنك لا تغسلين وجهك. لكن ليس الأمر كذلك، بل إن هذه المشكلة ترتبط بالهرمونات والسكّر في الدم، إضافة إلى العامل الوراثي. كذلك يظن الكثيرون أنّك لا تفعلين شيئاً من أجل التخلص من البثور. وقد أردت أن أثبت العكس من خلال حسابي على "إنستغرام".

اقرئي: تفاصيل جديدة عن الزفاف الملكي: لن تصدقي كم بلغ عدد المدعوين  

نهاية سعيدة

تمكنت كوشنر مؤخراً من التغلب على مشكلة حبّ الشباب. وقد نشرت صورة أظهرت حالة وجهها على طريقة قبل وبعد. وأرفقتها برسالة تهدف إلى منح الشعور بالأمل للأشخاص الذين يعيشون التجربة نفسها.

اقرئي: تنحيف الأنف بالماكياج

وكتبت: "أعتقد أنه من المهم عدم التركيز على الماضي ومواصلة العيش كبشر. فلا تدعوا النظرة السلبية إلى الحياة والأفكار السيئة أو الأمور المزعجة تتغلب عليكم. الحياة قصيرة ولا تتسع لكل ذلك".

 
شارك