تفاصيل جديدة عن الزفاف الملكي: لن تصدقي كم بلغ عدد المدعوين  

أسابيع قليلة تفصلنا عن زفاف الأمير هاري وميغان ماركل. ومع تقدّم الأيام والساعات، تظهر إلى العلن تفاصيل جديدة عن اليوم المنتظر لا سيّما لائحة المدعوين.

اقرئي: لغز في فستان زفاف ميغان ماركل…

وقد أجمعت الأخبار التي تتداولها الصحف البريطانية على أن لائحة المدعوين لا تتضمن أسماء شخصيات سياسية، وقد قرّر الثنائي دعوة أشخاص من عامة الشعب لحضور الحفل.

وبحسب مصدر في القصر الملكي، دعي نحو 2640 شخصاً إلى حديقة قصر ويندسور لحضور وصول العروسين، ثم انطلاقهما بعد مراسم الزفاف في عربة تجرها الخيول.

بالصورة والفيديو – الظهور الأول لكيت ميدلتون وطفلها بعد الولادة

ومن بين المدعوين 1200 شخص من عامة الشعب من أعمار وخلفيات مختلفة يأتون من أنحاء البلاد كلها، فضلا عن 200 عضو من جمعيات خيرية ونحو 100 تلميذ من المدارس المجاورة لويندسور و530 عاملاً في القصر الملكي.

وسيشارك في إحياء الحفل الموسيقار والمغني البريطاني الشهير إلتون جون والموسيقي إد شيران والفنانة إيلي غولدينغ والمغني النجم كريس مارتن. ومن الشخصيات الفنية التي ستحضر الزفاف الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا والممثلين الذين شاركوا ميغان ماركل العمل في مسلسل «فورس – ماجور» (أمور غير متوقعة)، باريك جي آدامز، وإيبيغل سبينسيرن. وقد أعلن قصر كنستغتون الخميس 22 مارس عن بدء طبع دعوات حفل زفاف نجل ولي عهد بريطانيا، الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميغان ماركل.

اقرئي: إليك السبب الحقيقي لوفاة وئام الدحماني

وبحسب صحيفة «ذا تلغراف» البريطانية، تم طبع 600 دعوة زفاف حتى الآن، من بينها 200 للأصدقاء المقربين للأمير هاري وميغان والذين سيحضرون معهما حفلاً خاصاً سيقام في منزل فرغمور بعد انتهاء مراسم زفافهما الرسمية.

وذكر الحساب الرسمي لقصر كنستغتون أن دعوات زفاف الأمير هاري وميغان ماركل طبعت بواسطة دار نشر «بارنارد ووستوود» التي تولت طباعة العديد من الأمور الملكية وتجليد الكتب للملكة إليزابيث ملكة بريطانيا منذ العام 1985.

وجاء نص دعوات زفاف الأمير هاري وميغان ماركل كالتالي: «إنه لمن سرور صاحب السمو الملكي أمير ويلز أن يرافقه (فلان) في حفل زفاف صاحب السمو الملكي الأمير هنري من ويلز والسيدة ميغان ماركل في كنيسة سانت جورج، في قلعة وندسور، يوم السبت 19 مايو 2018 في تمام الساعة 12 ظهراً، يليه حفل استقبال في قلعة وندسور».

اقرئي: ما الهديّة المميّزة التي تلقّاها الأمير هاري وميغان ماركل لمناسبة زفافهما؟

كما كشفت الدعوات الزي الخاص بالضيوف المدعوين لحفل الزفاف الذي سيكون زياً نهارياً.

 
شارك