Dear Letterman: مجوهرات تحاكي النساء والرجال معاً

لا شكّ في أنّ المجوهرات تبقى دائماً هي التي تميّز إطلالاتنا وتجعلها فريدة. فحين نختارها، ننتقيها بأسلوب يعكس شخصيّتنا كما أنّنا ننسّقها بطريقة مختلفة تعبّر عنّا. لذلك، اخترنا أن نسلّط الضوء على مجوهرات مميّزة من علامة Dear Letterman التي تحمل قصّة مميّزة وتحاكي الرجال والنساء معاً...

اسم العلامة التجاريّة مميّز، هل يمكنك أن تخبرنا لماذا اخترت تسميتها Dear Letterman؟
في الواقع، يكمن الإلهام وراء اسم Dear Letterman في القصّة التي تحملها العلامة. عاش أجدادي في لبنان لبعض من الوقت بينما انتقل والداي إلى أستراليا، فرحت أتواصل مع أجدادي من خلال الرسائل التي غالباً ما كانت مصحوبة بالمجوهرات. من هنا، بدا مهمّاً بالنسبة إليّ أن أدمج الرسائل والبطاقات البريديّة في علامتي التجاريّة. وبما أنّ المجوهرات تمثّل تاريخاً من الحرف الغنيّة في الثقافة العربيّة وتسمح بأن تتناقلها الأجيال، لذا عندما يتلقّى أيّ شخص مجوهرات من علامة Dear Letterman، فهذا يعني أنّ التعامل معه يحصل على أساس أنّ هذه القطعة ستحمل تاريخ التواصل بين من يتلقّيها وبين شخص عزيز إلى قلبه.

ما الذي جذب اهتمامك لتدخل عالم تصميم المجوهرات؟

بصراحة، ولدت العلامة بشكل خاصّ بفضل جدّي الذي ظهر في حملة Dear Letterman الإعلانيّة الأولى، ونظراً إلى أنّه أحضر الكثير من المجوهرات معه في كلّ مرة عاد فيها من زيارته إلى لبنان، فإنّني أريد مواصلة هذا التقليد ومشاركة هذه التجربة مع الجميع.

عند تصميم قطع المجوهرات، من الشخص الذي تبقيه في ذهنك؟
عندما بدأت في تصميم مجموعتي الأولى، لم أعتمد على الصيحات كثيراً، بل فكّرت في ابتكار مجوهرات تدوم طويلاً ويمكن ارتداؤها مراراً وتكراراً. وبناءً على ذلك، دائماً ما أسعى إلى أن ترضي تصاميمي هواة جمع المجوهرات وتبرز كقطع متماسكة يمكن تنسيقها مع غيرها من الابتكارات من موسم إلى آخر. ففي النهاية، لا تقتصر العلامة التجاريّة على بيع القطع الجميلة فحسب، لا بل تحمل معنى أكثر عمقاً، والهدف منها أن تصبح جزءًا من حياة من سيرتديها وقصّته الشخصيّة.

تصلح بعض القطع الخاصّة بك للجندرين، بحيث يمكن للنساء والرجال ارتداءها؛ ما السبب وراء قرارك بابتكار قطع غير جندريّة لعلامتك التجاريّة؟
من المعايير الأساسيّة جدّاً في العلامة أن تتحلّى القطع بطابع غير جندريّ. لذلك، أردت ابتكار قطع متعدّدة الاستخدامات يمكن لأيّ شخص أن يقدّرها، فالأهم فعليّاً هو أن يشعر الفرد باتّصال مع القطعة التي يختارها.

ما الذي يمكننا توقّع رؤيته في المرحلة التالية بالنسبة إلى Dear Letterman؟
إنّ المجموعة القادمة بعنوان Tahïa مستوحاة من العالمَين القديم والحديث. وتبدو التصاميم أشبه بتحف فنّيّة منحوتة تحرّك العواطف وتحدّد الأهداف. وتتميّز المجموعة بنسيج ملفت يصوّر تبايناً بين المناظر الطبيعيّة الخاصّة بالمدينة والجبال المحيطة بها. فضلاً عن أنّني استخدمت أنسجة غير لامعة لإعطاء انطباع بأنّ تصميم المدن لم يكتمل بعد.

اقرئي أيضاً: إليك تفاصيل أكبر مزاد للمجوهرات عبر الإنترنت

 
العلامات: مجوهرات ثمينة