إطلالاتك أكثر تميزاً مع علامة Al Aziza couture

تشهد العلامات العربية نقلة نوعية كبيرة على ساحة الموضة حيث ازداد بريقها أكثر مع ازدهار التسوق الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي التي جعلت من هذه الماركات تتوسع بشكل كبير.

فإبداعات المرأة العربية لا تعرف حدوداً عند أي مجال، واليوم ها نحن نتعرف إلى علامة Al Aziza couture مع صاحبتها ومؤسستها عزه راشد السويدي. فهيا رافقينا في هذه المقابلة:

ما هو مصدر إلهامك؟

الطبيعة هي مصدر إلهامي، كما وأن القدرة على رؤية الجمال في كل مكان والسعادة التي أستطيع ملاحظتها من خلال اللحظات والمواقف تساعدني في عملية الابتكار والتصميم.

ما هو أفضل جزء في أن تكوني مصممة؟

أفضل جزء كمصممة هو عندما أبدء العملي في اختيار الأساليب، الألوان النقشات والقماش من مختلف أنحاء العالم. كما وهناك جزء آخر يستحوذ اهتمامي وهو يرتبط بعملية تزيين الأقمشة بالأحجار الكريمة التي اختارها من الكريستال والسواروفسكي.

ما الذي يميّز Al Aziza couture عن باقي العلامات؟

بإختصار، الفرادة هي التي تجعل علامتنا متميزة عن سواها. فمن خلال تصاميمنا نعمل على توفير موديلات مبتكرة وهذا الفضل يعود إلى التعاون بين فريق العمل.

صفي امرأة العلامة...

واثقة من نفسها، طموحة، واقعية، ذكية وجذابة. امرأة Al Aziza couture تمتلك سحراً جذاباً فهي لا تشبه غيرها من النساء.

في ظل استمرار تفشي فيروس كورونا، هل تأثرتم بالجائحة؟

في الحقيقة، لم تؤثر جائحة كورونا بشكل سلبي على علامتنا، بل على العكس جعلتها أقوى. فمواقع التواصل الاجتماعي والتسوق الإلكتروني جعلت تصاميمنا أكثر شهرة وطلباً ما انعكس بشكل إيجابي على الأرباح التي ازادت مقارنة بالأعوام السابقة.

تستعدين لطرح مجموعة جديدة من الأزياء، أخبرينا عنها أكثر...

نعم هذا صحيح، نتحضر لإطلاق مجموعة جديدة تحمل الكثير من الرسائل من خلال الأقمشة التي تمت من خلال حياكة التصاميم. فهي مجموعة موجهة لكل النساء حول العالم وليس فقط للمرأة العربية.

الرسالة الأساسية والتي تعتبر مصدر وحي هذه المجموعة ترتبط بالحرية وكيفية التعبير عن الأراء بطريقة فريدة. من النظرة الأولى ستجعل المرأة تسأل عن أنواع القماش والألوان المستخدمة.

اقرئي أيضاً: كيف تختارين ملابسك حسب شكل جسمك بالخطوات