أكثر حذاء تكرره النجمات..لما لا تعتمدينه في إطلالتك؟

إطلالتك لن تكتمل من دون اختيار الحذاء المناسب الذي يزيد جرعة من التميّز على أزيائك. فكل موسم يتميّز بصيحاته التي تعتمدها النجمات وتصبح مرجعاً للعديد من اللواتي تبحثن عن مواكبة هذه الصيحات.

ومن صيحات الأحذية التي لفتتنا، أحذية الكعب الرفيع وتحديداً الصندال منه وقد لفتنا اختيار العديد من النجمات هذا الحذاء خلال هذا الموسم.

ففي أحدث إطلالتها وخلال تواجدها على المطار، رصدت عدسات الكاميرا الفنانة العالمية ريهانا وهي ترتدي تنورة وCrop Top باللونين الأسود من Maison Alaïa وقد اختارت حذاء من علامتها المفضّلة Amina Muaddi، وهو صندال Naima تميّز بكعبه الرفيع.وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ ماركة هذا الحذاء مميّزة فصاحبة العلامة أردنيّة الأصل واسمها يلمع مؤخراً في عالم الموضة.

ومن النجمات اللواتي اعتمدن هذه الصيحة، بيونسيه التي نسقته مع تنورة وسترة براقة خلال العرض الأوّل من فيلم Lion King.

أما عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد وخلال مشاركتها في إحدى المناسبات في موناكو أطلّت بفستان برتقالي نسّقته مع حذاء باللون البيج.

الفنانة العالمية سيلين ديون اعتمدت هذا التصميم من الحذاء خلال حضورها عرض فالنتينو Valentino للأزياء الراقية في باريس لموسم خريف وشتاء 2019-2020.

الممثلة العالمية Dakota Johnson وخلال تواجدها في نيويورك، نسّقت صندال الـStiletto مع تنورة ذات الطول المتوسط والقصّة المستقيمة أو السكيني وقد قدّمت لنا طريقة جديدة في اعتماد الإطلالة الرسميّة Formal مستبدلة القميص الكلاسيكيّ أو السترة الرسمية بسترة رسمية ولكن قصيرة بأسلوب الـ Crop.

إذا، كلّ نجمة اعتمدت هذا الحذاء على طريقتها وبأسلوبها الخاص وهذا الأمر جعلنا نسلّط الضوء على عودة هذه الموضة إلى الواجهة. فما رأيك أن تعتمديه خلال هذا الصيف ولإطلالتك في عيد الأضحى؟

اقرئي أيضاً: التنورة الماكسي موضة تعود إلى شتاء 2020 فكيف تنسّقينها؟