تألقي بهذه الإطلالات الجميلة لعيد الأضحى

تسعى كل امرأة لأن تكون أنيقة في إطلالاتها، وبما أنّ عيد الأضحى أصبح على الأبواب، جمعنا لك هذه الإطلالات كي تختاري منها ما يناسب ذوقك وتلفتي الأنظار إليك.

بما أنّ صيحة الطبعات موضة الموسم، لا تترددي باعتمادها. ولهذه الغاية، نسقي سروالاً مع بلوزة بالنقشة ذاتها، وقد أحببنا كثيراً تصميم علامة Anna Sui لدى THEMODIST.COM فاخترنا أن ننسقه مع أقراط أذن من Marni ونظارات شمسية من Saint Laurent في أسلوب مريح جداً.

أما خيارنا الثاني، فكان من علامة Guess إذ نسقنا الجامبسوت مع حقيبة تتميز بسلاسلها المعدنية وسوارين من الذهب الأصفر. وتعتبر هذه الإطلالة مناسبة جداً لأجواء العيد أكان في النهار أو المساء.

وبالطبع ستخرجين لتناول وجبة العشاء مع عائلتك أو صديقاتك، لذا كوني أنيقة واعكسي شياكة عالية من خلال اعتماد هذا الفستان الذهبي من Mark & Spencer مع حذاء عالي الكعب من Malone Soulier وحقيبة من Furla. كذلك، أضفي لمسة من الحيوية على تسريحة شعرك من خلال أكسسوار الشعر هذا الذي أعجبنا منLelee . وتجدر الإشارة إلى أن كل ما تبحثين عنه في هذه الإطلالة متوافر في متاجر Robinsons.

ومن الإطلالات التي ننصحك باعتمادها الفستان الفضفاض فقد نسقنا فستاناً من Coach مع حذاء من Gianvito Rossi وحقيبة يد من Dior وأقراط أذن منسدلة من Chanel.

اقرئي أيضاً: أين ستحيي النجمات العربيات حفلات عيد الأضحى؟