التنورة الماكسي موضة تعود إلى شتاء 2020 فكيف تنسّقينها؟

لا شكّ أنّك تبحثين دائماً عن أجدد صيحات الموضة فالمهمّ أن تعكس إطلالتك ما هو رائج في كلّ موسم. واستعداداً لموسم الشتاء القادم، نسلّط الضوء على صيحة معيّنة نتوقّع أن تبرز وتسيطر على شوارع الموضة.
    
إنّنا نتكلّم عن موضة التنورة الماكسي التي كانت رائجة منذ مواسم عدّة لتغيب في المواسم السابقة وتحلّ مكانها التنانير القصيرة ومتوسّطة الطول، هذه التنانير التي رأيناها في عروض أزياء خريف وشتاء 2019-2020 مع ماركات عالمية مختلفة.

وقبل أن ندخل في تفاصيل هذه الصيحة وكيفيّة تنسيقها، لا بدّ من الإشارة إلى أنّنا رأيناها تبرز هذا الصيف ولكن بطول متوسّط وبقصّة منسدلة، غير أنّ قصتها للشتاء القادم تأتي منفوخة أكثر وطويلة.


ارتديها مع الكنزة الصوفية


لا تتردّدي في ارتداء التنورة الماكسي مع الكنزة الصوفية وفي هذه الحالة يمكنك اختيارها من لون التنورة لإطلالة مونوكروميّة أو بلون مختلف لإطلالة تعكس موضة الـ Color Blocks أو يمكنك اعتماد إحدى القطعتين بلون أحادي والقطعة الأخرى بنقشة معيّنة قد تكون مقلّمة أو مقطّعة.

ارتديها مع كنزة الكارديغان


إلى جانب ذلك، يمكنك اعتماد التنورة الماكسي مع كنزة الكارديغان التي تعود بدورها لتكون صيحة رائجة وذلك لإطلالة تعكس أسلوباً أنثوياً وهنا لا تخافي من مزج نقشات مختلفة حتى ولو كانت الكنزة مقلمة مثلاً والتنورة مطبّعة ببعض الرسومات البسيطة.


ارتديها مع الأزياء الفضفاضة
بالإضافة إلى ذلك، اختاري القصّات الفضفاضة كالكنزات الواسعة أو حتى القميص الواسع مع التنورة المثنيّة وفي هذه الحالة احرصي على أن تكون هذه القطع أحادية اللون وخالية من النقشات واختاري التنورة مطبّعة أو بنقشة الباروك أو مزخرفة مثلاً.

أخيراً، يمكنك اعتماد التنورة الماكسي لإطلالة رسمية Formal وذلك بأن تعتمديها بقماش الساتان مع شقّ على الساق وتنسّقي معها القميص الأبيض الكلاسيكي أو الكنزة الناعمة الأساسية Basic.

أما بالنسبة إلى الأحذية التي تليق بالتنورة الماكسي في موسم الشتاء، فننصحك باللجوء إلى أحذية الكاحل بالكعب العريض أو الأحذية طويلة الساق بالكعب العريض أيضاً. وإن كانت تنورتك رسميّة ومع شقّ على الساق فحينها يمكنك اللجوء إلى الحذاء الكلاسيكي بالكعب الرفيع والقصّة المروّسة من الأمام.