موديلات حصرية من Prada و Miu Miu للمرأة العربية في رمضان 2021

من المعروف عن المرأة العربية أنها تتمتع بذوق رفيع وأناقة لا مثيل لها في اختيار وتنسيق إطلالتها في الأأيام العادية بشكل عام وفي رمضان بشكل خاص حيث تكثر الاجتماعات مع العائلة والأحبة.

ليس من الغريب أن تتسابق الماركات العالمية على تقديم مجموعات كبسولية لرمضان 2021 للمرأة العربية. فبعد أن استعرضنا معك مجموعة من عبايات وقفاطين لرمضان 2021، وتصاميم أحذية وحقائب ستتألقين بها في رمضان 2021، نستعرض معك مجموعة من الموديلات الكبسولية من Prada و Miu Miu التي ستتوفر فقط في متاجر العلامات في الشرق الأوسط.

مجموعة Miu Miu

تحتفي علامة Miu Miu بالمرأة العربية في رمضان 2021 من خلال مجموعة Gla-MIU-rous بقطع مُختارة من الحقائب والأحذية والأكسسوارات والأزياء المُصممة خصيصاً للمناسبات الرمضانية واحتفالات العيد.

تمزج تصاميمMiu Miu لرضمان 2021 ما بين الأناقة والعملية بصورة مثالية، وتجتمع التصاميم البسيطة والتفاصيل المتطورة والملابس الرياضية والأنثوية في انعكاس سلس يتماشى مع الحياة اليومية.

تضم المجموعة بعض الحقائب المتميزة والأكثر شهرة مثل حقيبة Miu Sassy بحجمها الصغير المُطرزة بالكريستالات لإضفاء الإحساس بالاحتفال، وكذلك حقيبة Miu Belle الكلاسيكية بإطارها المعدني المصقول وقفل الإغلاق الأسود اللامع.

الصنادل وأحذية الميول المُزدانة بالساتان والمُطرزة بزخارف كريستالية مُضيئة هي أبرز ما في اختيارات الأحذية لتعكس الأنوثة العصرية من خلال التفاصيل الصغيرة الفاخرة، كما تشمل المجموعة قطعاً مختارة من الأكسسوارات المصقولة والمُعاصرة الأنيقة التي تشكل هدايا Gla-Miu-rous لعيد الفطر.

مجموعة Gla-MIU-rou من Miu Miu متوفرة في متاجر العلامة في دول الخليج أو عبر موقعها الإلكتروني.

مجموعة Prada

كشفت علامة Prada عن مجموعتها الكبسولية لشهر رمضان2021 وعيد الفطر بالتعاون مع عفراء الظاهري وفاطمة العميمي.

تحمل مجموعة Prada لرمضان 2021 إسم Reflections وتضم قطعاً مُختارة من الأزياء الأنيقة والمُعاصرة من مجموعة ربيع وصيف 2021.

إلى جانب أحذية مصممة خصيصاً لهذا الشهر منها الميول بألوان الباستيل الناعمة ذات الجاذبية الأنثوية والسحر البسيط لجلد النابا، وكذلك صندال سهرة فاخر مرصع بالكريستال.

أما الحقائب فتشمل حقيبة Prada Cleo بمجموعة جديدة من الألوان ومقبض قابل للتعديل، وحقيبة Prada System من جلد النابا وحقيبة Prada Re-Edition المُرصعة بتطريزات كريستالية.

اقرئي أيضاً: أحدث صيحات الموضة لرمضان 2021 في دبي‎