عبايات وقفاطين لرمضان 2021 حصرياً للمرأة العربية

بمناسبة حلول شهر رمضان 2021 ، ها هي الماركات العالمية تكشف عن تصاميم قفاطين وعبايات للمرأة العربية.

قفطان من Max Mara

 في خطوة غير مسبوقة، كشفت علامة Max Mara عن طرح قفاطن لرمضان 2021 مستوحى من التقاليد التراثية ومصمم حصرياً لمنطقة الشرق الأوسط.

هذا القفطان مصنوع من الحرير ويتميز بلونه العاجي، مزين برسوم الأزهار الملونة ذات الظلال الراقية والمريحة، مع أكمام واسعة وشقوق جانبية أنيقة.

أما الجزء العلوي من القفطان فقد تم تزيينه بالجواهر الدقيقة والأزهار المزركشة، بالإضافة إلى إطار حول العنق منتهي بباقة من الخيوط الجميلة.

عباءات من Taller Marmo

لرمضان 2021، طرحت علامة Taller Marmo عن مجموعة كبسولية من القفاطين والعبايات للمرأة العربية.

تضم هذه المجموعة 45 تصميم مختلف من القفاطين التي تواكب بأسلوبها العصري الصيحات الرائجة. إذ تتميز بألوانها المفعمة بالحيوية إلى جانب التي ستكون خياراً مميزاً جداً خلال هذا الشهر.

مجموعة حصرية من FARFETCH

أعلنت منصة FARFETCH إطلاق حملتها الخاصة بشهر رمضان 2021 والتي تسلّط الضوء على تشكيلات مصغّرة وحصرية من إبداع 30 مصمماً من الشرق الأوسط والعالم.

تضم هذه التشكلية أكثر من 200 تصميم حصري من بينها عبايات وقفاطين للمرأة العربية، والتي تجمع في تصميمها ما بين التقاليد والحداثة بلمسات عصرية مميزة جداً.

 ومن بين المصممين المشاركين: أنوشكا، AS29، أستلي كلارك، بامبا، كارولينا هيريرا، شوبارد، دولتشي اند غابانا، كارل لاغرفيلد، أوف وايت، أوسكار دي لا رينتا، ستيلا مكارتني وغيرها من الماركات العالمية.

تتوفر التشكيلات المصغّرة الحصرية لرضمان 2021 حالياً عبر الموقع الإلكتروني FARFETCH.com

اقرئي أيضاً: اجمل موديلات عبايات لرمضان 2021