أحدث صيحات الموضة لرمضان 2021 في دبي‎

أسابيع قليلة تفصلنا عن رمضان 2021، إلا أن المتاجر بدأت بالكشف عن كل ما يناسب احتياجات المرأة العربية من أزياء واكسسوارات والتي تواكب طبعاً أحدث صيحات الموضة.

حملة Net- A- Porter

تزامناً مع شهر رمضان 2021، أطلق موقع Net- A- Porter حملته التي تُجسد الموهبة الإبداعية المحلية. حيث يُقدم الموقع الجديد الذي تم تحديثه مؤخراً منتجات وتصاميم مخصصة لتناسب كل الأذواق. كما يعمل فريق من المتخصصين في التسوق الشخصي على منح العميلات خدمة وتجربة تسوق مثالية.

في تفاصيل حملة Net- A- Porter لرمضان 2021، فهي عبارة عن جلسة تصوير في حديقة العين في الإمارات العربية المتحدة. حيث تحتفي الصور بالمناظر الطبيعية والجذور العربية في واحدة من أقدم المستوطنات المأهولة في العالم وموقع أثري لليونسكو.

حملة Harvey Nichols Dubai

يستعد متجر هارڤي نيكلز – دبي Harvey Nichols Dubai لإطلاق حملته لرمضان 2021، التي تعكس جوهر هذا الموسم الفضيل وسط موقع هادئ في الصحراء، حيث تتجلّى التقاليد الأصيلة مع لمسة لا تُضاهى من الأناقة والرقي.

استوحى المتجر حملته هذه من أشعّة الشمس الدافئة نهاراً وتوهج القمر ليلاً، لتستعرض مجموعة من التصاميم المحتشمة بأقمشة وألوان أنيقة يحلو تنسيقها مع أكسسوارات مميزة وأحذية عصرية.

لرمضان 2021، يخصص متجر هارڤي نيكلز – دبي Harvey Nichols Dubai مجموعة حصرية من التصاميم من توقيع علامات أزياء إماراتية.

حملة Bloomingdale’s

أزياء أكثر احتشاماً، رزانة ورقي لشهر رمضان هو ما يقدمه بلومينغديلز Bloomingdale’s للاستمتاع بأمسيات هذا الشهر.

تحت عنوان "بدايات جديدة" كشف بلومينغديلز Bloomingdale’s الستار عن حملته الترويجية لرمضان 2021 والتي تتضمن تشكيلو واسعة من القفاطين المحتشمة، التي تعكس جمال التصميمات الكلاسيكية في أسلوب عصري مميزة. إلى جانب الأحذية والاكسسوارات طبعاً.

هذا ويشهد شهر مارس عودة منصة " الحُب للمحلّي" أونلاين وفي المتجر والتي تدعم المصممين المحليين المتواجدين في المنطقة.

 منصة SHOPBOP

من جانبها، كشفت منصة SHOPBOP، الوجهة الإلكترونية الرائدة في مجال التجزئة والأناقة الملهمة، عن إطلاق تشكيلة شهر رمضان المبارك، والتي تضم مجموعةً متكاملةً من الأزياء الجاهزة والإكسسوارات المميزة، بالإضافة إلى مجموعة عصرية من الديكورات المنزلية والمستحضرات الأساسية للعناية بالبشرة.

وتقدم المنصة في التشكيلة الجديدة باقة مختارة من الأزياء المحتشمة الملائمة للمرأة العصرية مثل الفساتين الانسيابية والتنانير الطويلة، إضافةً إلى قطع الإكسسوارات الفاخرة والأحذية الأنيقة، التي تحمل توقيع مجموعة من المصممين المبدعين والعلامات التجارية الناشئة.

تألّقي بأبهى حلّة أينما ذهبت خلال شهر رمضان 2021 واختاري كل ما تريدينه من تصاميم سواء أردتِ تمضية أمسية مميزة عند غروب الشمس برفقة الأحباء أو الانضمام إلى لقاء راقٍ في وقت متأخر من الليل.

ولا تنسي أن تطلعي عن أجمل تصاميم عبايات وقفاطين لرمضان 2021 التي كشفت عنها العلامات خصيصاً للمرأة العربية.

اقرئي أيضاً: Dior Gold للمسة ذهبية مرهفة في رمضان 2021